تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

برشلونة بكرة السلة يهزم ريال مدريد ويضمن إنهاء الدوري في الصدارة

 

محطة أخبار سورية

تمكن فريق برشلونة من تحقيق انتصار سهل على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 78-73 برسم الجولة 29 من الدوري الاسباني الممتاز ACB.

 

وفوز برشلونة بمقابلة اليوم هو السابع له هذا الموسم على غريمه التقليدي نادي ريال مدريد مقابل هزيمة واحدة.

 

وعرفت المبارة بداية قوية من الطرفين ، ولم يحسم هذا الربع الا مع انطلاق صفارة انتهاءه بتسجيل بازيلي لثلاثية لبرشلونة انهى بها الربع لصالح الفريق المحلي بنتيجة 20-19.

 

الربع الثاني عرف سيطرة مطلقة لفريق برشلونة الذي اعتمد على دفاع قوي افشل كل محاولات نادي ريال مدريد وانهى الربع لصالحه بفارق 17 نقطة 42-25.

 

الربع الثالث عرف نفس سيناريو الربع الثاني واستطاع نادي برشلونة تعميق فارق النقط الذي وصل ل 24 نقطة في بعض لحظاته وانتهى الربع بنتيجة 64-45.

 

فريق برشلونة وبعد ضمان الفوز بالمبارة بدا يريح لاعبيه ويميل للاستعراض الفني مما سمح لفريق ريال مدريد من تحسين اداءه والاقتراب في النتيجة وانهاء المبارة بفارق 5 نقط 78-75.

 

وشهدت المبارة  تألق كل من خوان كارلوس نافارو الذي سجل 21 نقطة ولوربيك الذي سجل 15 نقطة من جانب برشلونة مقابل تالق النجم الشاب لول من جانب ريال مدريد بتسجيله ل 19 نقطة.

فوز برشلونة لهذا اليوم هو الفوز رقم 27 له هذا الموسم مقابل هزيمتين وبالتالي ضمن انهاء المرحلة الاولى من الدوري في المرتبة الاولى وتاهل مباشرة لمنافسات اليوروليغ للموسم المقبل قبل اجراء منافسات البلاي اوف، في حين هزيمة ريال مدريد هي السادسة له هذا الموسم مقابل 23 انتصار.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.