تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بايرن ميونخ وليون الى نصف النهائي على حساب مان يونايتد وبوردو

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

واصل بايرن ميونخ مشواره الأوروبي وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته بثلاثة أهداف لهدفين أمام مانشستريونايتد الانكليزي.

 

ونجح الفريق البافاري من كسب الرهان مجددا ولعب فارق الأهداف دورا كبير في بلوغ بايرن المربع الذهبي للبطولة.. وسيقابل الفريق الالماني في نصف النهائي ليون الفرنسي الذي تأهل على حساب نظيره بوردو رغم الخسارة بهدف دون مقابل.

 

واكد بايرن في المباراة ان المستحيل ليس ألمانياً، بعد ان عاد الفريق من مكان بعيد جدا.. وبعد بداية قوية ومجنونة من مانشستر ومفاجئة خصمه اولا باشراك المهاجم روني رغم اصابته، وثانيا بتسجيل هدف سريع جدا في الدقيقة الثالثة عن طريق غبسون واتبعه بهدف ثاني عن طريق ناني في الدقيقة السابعة موجها ضربة قوية للفريق البافاري.

 

واعتقد الجميع أن الامور متجهة لصالح الفريق الانكليزي بالكامل وتعزز هذا الانطباع عندما أضاف ناني الهدف الثالث في الدقيقة 41 لترتسم البسمة على وجوه كل مشجعي مان يونايتد، لكن الامور لم تسر بعدها كما كان يتمنى الانكليز.. ومرة جديدة كان اوليتش منقذا لبايرن بتسجيله هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول، ما أعطى الفريق الالماني دفعا معنويا كبيرا قبل الدخول الى غرف الملابس لينتهي الشوط الأول 3-1 لأصحاب الأرض. 

 

وفي الشوط الثاني، دخل بايرن بمعنويات هدف اوليتش وسيطروا على الملعب وحاصروا مان يونايتد في مناطقه وشكلوا خطورة على الحارس فان ديرسار الذي كان بالمرصاد للعديد من الكرات.

 

وفي الدقيقة 50 كانت نقطة التحول الثانية في المباراة، عندما طرد اللاعب رفائيل ليلعب مانشستر بعشرة لاعبين فاستغل بايرن النقص العددي وكثف من هجماته وعزز سيطرته على المباراة، ليأتي الخبر السار للالمان والصدمة للانكليز عندما نجح روبن من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 74 سكنت شباك الحارس فان دير سار لتصبح النتيجة 3-2 ما يعني تأهل بايرن الى نصف النهائي.

 

وفي الدقائق الاخيرة حاول مانشستر تسجيل هدف رابع يؤهله لكن اخفق في ذلك وعرف بايرن كيف يمرر الدقائق الأخيرة وحاول قدر الإمكان إبعاد الكرة عن مرماه كي لا يتكرر سيناريو مباراة عام 1999 وبالفعل نجح في ذلك، وحافظ على النتيجة وانتهت المباراة 3-2 والتي كانت كفيلة بعبور بايرن الى المربع الذهبي ليضرب موعدا مع ليون.

 

وفي المباراة الثانية، فاز بوردو على شقيقه ليون بهدف دون مقابل لم يكن كافيا كي يتأهل الفريق الى نصف النهائي، فخرج بمجموع المباراتين بعدما خسر ذهابا 3-1.

وسجل بوردو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 عن طريق مروان الشماخ.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.