تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قمة نارية بين البايرن ومانشستر.. وأخرى فرنسية بين ليون وبوردو غداً

 

محطة أخبار سورية

تقام غداً الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا مباراتان ناريتان، فيلعب في المباراة الأولى بايرن ميونخ الألماني ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في ملعب "اليانز أرينا" في ميونخ، وفي المباراة الأخرى يلعب ليون ضد بوردو في قمة فرنسية على ملعب "جيرلان" في ليون.

 

ويسعى بايرن ميونخ إلى تعويض خسارتيه المتتاليتين في الدوري الألماني وتخليه عن الصدارة لمصلحة شالكه، حيث يمتلك الفريق البافاري ذكريات تعيسة مع مانشستر بخسارته نهائي دوري الأبطال 1999 في الدقائق الأخيرة (1-2)، وأخرى سعيدة بفوزه على مانشستر في ربع نهائي دوري الأبطال عام 2000 بفوزه ذهاباُ وإياباً، خصوصاً أن البافاري يحارب على ثلاث جبهات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

 

أما في المعسكر الإنكليزي، فقد استعد مانشستر خير استعداد لدوري الأبطال، حيث أطاح ببولتون في عقر دار الأخير برباعية نظيفة، مع العلم أن واين روني الفتى الذهبي لمانشستر وريو فرديناند قلب الدفاع الصلب لم يشاركا في هذه المباراة إراحةً لهما من الجهاز الفني لمباراة دوري الأبطال.

 

وفي القمة الفرنسية، يستضيف ليون منافسه بوردو في مباراة لا تحتمل القسمة على اثنين، حيث لم يسبق لبوردو أن خسر في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويعتبر دفاعه أقوى خط دفاع أيضاً.

 

في المقابل، يأمل ليون المنتشي بفوزه على ريال مدريد الإسباني تخطي هذا الدور الذي فشل في تخطيه المواسم السابقة، خصوصاً أنه يستضيف بوردو على ملعبه ويريد طمأنة جماهيره في مباراة الإياب.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.