تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حزب الله:عناصر حماس غير مرغوب فيهم في لبنان

قال مصدر اعلامي مطلع ان مسؤولا أمنيا كبيرا في حزب الله أبلغ علي بركة القيادي في حماس في لبنان، بأن حركة حماس وكوادرها المتواجدين في لبنان أصبحوا غير مرغوب بهم وعليهم المغادرة فوراً وخلال ساعات. حسب ما ذكرته شبكة يبوس الإعلامية.

 

وبحسب المصدر فإن السبب في ذلك يعود إلى أن حماس وبتعليمات من قطر أقحمت نفسها وبالأدلة الدامغة بالمشاركة في الحرب الدائرة في سوريا لصالح المعارضة السورية ضد النظام السوري.

 

وعلم المصدر أن عددا من أفراد كتائب القسام الذين شاركوا في معارك القصير قد تم قتلهم واعتقال بعضهم الذين اعترفوا بكيفية تجنيدهم في هذه الحرب ضد سوريا وحزب الله.

 

واضاف المصدر ان حزب الله اللبناني الذي درب ومول جزءا كبيرا من كتائب القسام يعتبر حركة حماس وجناحها العسكري بعد هذه الإثباتات جزءاً من المنظومة الامنية الإسرائيلية القطرية التي تسعى لتدمير النظام السوري وحزب الله.

 

وأكد المصدر المطلع أن حركة حماس طلبت من الجهاد الإسلامي التوسط لدى حزب الله لإبقائهم في لبنان لفترة معينة حتى يتمكنوا من تأمين خروج آمن لهم إلى جهة غير معروفة، غير أن الجهاد الإسلامي رفض ذلك لأن حماس أوغلت وتوغلت في دماء السوريين وحزب الله ولن تسجل الجهاد الإسلامي على نفسها أنها خانت حزب الله وإيران على حد قول المصادر

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.