قال مدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية محمد حمود: "إن المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية تدرس حاليا مع المؤسسة العامة الاستهلاكية الوسائل والصيغ الممكنة لتسويق يانصيب "امسح و اربح" عبر منافذ الاستهلاكية".
وأضاف في تصريح ل محطة أخبار سورية: "إن هذه الفكرة طرحت في فترة سابقة بين المؤسستين، وأن المباحثات بين مسؤولي المؤسستين يهدف للتوصل إلى صيغة تتيح لمؤسسة الاستهلاكية بيع بطاقات اليانصيب عبر صالاتها ومجمعاتها المنتشرة في جميع المحافظات والمناطق مقابل عمولة تصل إلى 9%من قيمة البطاقة".
وتحتكر المؤسسة العامة للبريد تسويق يانصيب معرض دمشق الدولي ويانصيب "امسح واربح" وبالتالي فإن دخول المؤسسة العامة الاستهلاكية على خط التسويق سيؤدي إلى تخفيض أرباح مؤسسة البريد.
وبلغت أرباح المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية الصافية في العام الماضي من "امسح واربح" 80 مليون ليرة من مبيعات بلغت 200 مليون ليرة.