تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

العاهل السعودي يجري عملية جراحية جديدة خلال أيام

 

محطة أخبار سورية

أعلن مصدر رسمي سعودي، أن العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز ستجري له عملية جراحية خلال الأيام المقبلة في العمود الفقري لإعادة تثبيت تراخي في الرابط المثبت حول الفقرة الثالثة.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) مساء اليوم، الثلاثاء، أنه "استمراراً للفحوصات الطبية المجدولة التي يجريها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز خلال الفترة الماضية، فقد شعر بآلام في أسفل الظهر وقد أجريت له الفحوصات اللازمة، وتبين وجود تراخي في الرابط المثبت حول الفقرة الثالثة".

 

وأضافت، أن "الأطباء قرروا ضرورة إجراء عملية للعاهل السعودي الذي يعتقد أنه يبلغ من العمر نحو 86 عاماً، لإعادة تثبيت ذلك التراخي".. وقال المصدر، إن" العملية ستجري خلال الأيام القادمة في مدينة الرياض".

 

وكان العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز عولج العام الماضي في مستشفي بريسبيتريان في مدينة نيويورك الأمريكية، وأجريت له عملية جراحية لعلاج انزلاق غضروفي بالعمود الفقري.

 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية في يوليو 2010، أن الملك خضع لجراحة ثانية ناجحة لتثبيت إحدى الفقرات في العمود الفقري، وذلك بعد جراحة أولي لمعالجة تجمع دموي أدي إلي تعقيد انزلاق غضروفي يعاني منه.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.