تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

ليبيا: الناتو يقتل سيف العرب القذافي وثلاثة من أبنائه

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أكد متحدث رسمي ليبي مقتل سيف العرب، النجل الأصغر للزعيم الليبي العقيد معمَّر القذافي، وثلاثة من أحفاده في غارة جوية شنها طيران حلف شمال الأطلسي "الناتو" السبت على مقر إقامته في العاصمة الليبية طرابلس.

 

وقال المتحدث، موسى إبراهيم، إن القذافي نفسه كان متواجدا أيضا خلال الغارة في الفيللا الضخمة التي تم استهدافها في الغارة، "لكن الزعيم الليبي لم يُصب بأذى".

 

وقال إبراهيم: "إن القائد وزوجته كانا هناك في المنزل مع أصدقاء وأقرباء آخرين، لكن القائد نفسه بصحة جيدة ولم يُصب بأذى".. وأضاف إن الفيللا المذكورة استهدفت بقوة هائلة، مضيفا بقوله: "لقد أسفرت الغارة عن استشهاد سيف العرب، الذي كان يبلغ من العمر 29 عاما، وثلاثة من أحفاد القذافي".. وأردف بقوله: "لقد كانت عملية مباشرة لاغتيال قائد هذه البلاد".

 

أعلن موسى إبراهيم المتحدث باسم الحكومة الليبية مقتل سيف العرب القذافي نجل العقيد معمر القذافي في غارة لحلف شمال الأطلسي على منزل للقذافي في حي غرغور وسط طرابلس مساء السبت

 

وأشار المتحدث إلى أن سيف العرب القذافي البالغ من العمر 29 عاما هو طالب يحضر للدراسات العليا في جامعات ألمانيا وهو ليس عسكريا.

 

وكانت طائرات الناتو قصفت منزل القذافي الذي أصيب بأربعة صواريخ وأحدثت الغارة أضرارا كبيرة بالمنزل كما سمع على الاثر إطلاق نيران المضادات الأرضية في العاصمة الليبية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.