تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصدر: الناتو حاول اغتيال القذافي بقصف مبنى بطرابلس

 

محطة أخبار سورية

اتهم مصدر رسمي ليبي اليوم السبت قوات التحالف الدولي بمحاولة اغتيال الزعيم معمر القذافي من خلال قصفها مبنى في العاصمة طرابلس في الوقت الذي كان يتم بث خطاب له من مبنى مجاور فجر اليوم السبت.

 

وذكر التلفزيون الرسمي الليبي ان "العدوان الصليبي الأطلسي اقترف محاولة إرهابية جبانة جديدة لاغتيال الأخ قائد الثورة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت" عندما قصفت طائرات التحالف الدولي مبنى في طرابلس، في الوقت الذي كان التلفزيون يذيع كلمة للعقيد القذافي، والتي قال عنها بأنها مباشرة .

 

واشار التلفزيون "أن صواريخ طائرات الناتو أخطأت هذا المبنى، وأصابت مبنى مجاور يضم مكتب النائب العام، ومقر اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، واللجنة الوطنية للطفولة الواقعة بالمبنى المجاور للإذاعة، مضيفا أنه سبق القصف "تحليق مكثف لطيران العدوان الصليبي منذ أن تم الإعلان" عن أن القذافي سيتحدث إلى الشعب الليبي.

 

ودفع هذا الأمر إلى اتهام السلطات الليبية لحلف شمال الأطلسي (الناتو) بمحاولة استهدافه القذافي شخصيا خلال خطاب وجهه إلى الليبيين فجر اليوم لمناسبة ذكرى معركة القرضابية التي جرت خلالها مواجهات بين ايطاليا والمجاهدين الليبيين إبان الاحتلال الايطالي للأراضي الليبية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.