تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أحمد قذاف الدم يكذب"الجزيرة"بخصوص تجنيده مرتزقة

 

محطة أخبار سورية

نفى أحمد قذاف الدم الذي شغل قبل انشقاقه عن نظام العقيد معر القذافي ممثلا له في مصر أن يكون مورطا في جلب مرتزقة لليبيا. كما نفى في بيان تسلمت "العرب اونلاين" نسخة منه ان يكون طرفا في النزاع الدائر بليبيا.

 

وقال قذاف الدم في بيانه تعليقا على تصريح لرئيس المجلس الوطني الانتقالي بليبيا "بثت هذا المساء قناة الجزيرة لقاء مع السيد مصطفي عبد الجليل تحدث فيه بأنني أجند مرتزقة من الصحراء الشرقية لغرض التخريب"...

 

وأكد في ذات البيان "إنني أعبر عن اندهاشي من هذه المعلومة العارية من الصحة من ناحية.. و اذكر أخانا السيد عبد الجليل بان أبناء الصحراء لم ولن يكونوا يوما مرتزقة أو عملاء لأحد "...

 

وأضاف "كما يعرف أخونا السيد عبد الجليل بأنني منذ إعلان استقالتي في بداية الأحداث لست طرفا في هذا النزاع، الذي أدنته منذ اليوم الأول.. و إن كان لي أي نشاط فسوف لن يكون بإشعال النار.. و إنما سيكون بالعمل على إيقاف الاقتتال الذي لن يخرج منه أحد منتصراً"..

 

كما دعا قذاف الدم في بيانه: "الجميع أن نُجنب مصر العزيزة وشعبها الذي يقف مع شعبنا في محنته استقبل الآلاف من الليبيين أي مشاكل أو فتن.. وعلينا أن نحافظ على هذه العلاقة بين الشعب الواحد في ليبيا و مصر.. اليوم وغداً"..

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.