تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صحيفة مصرية: مبارك موجود في قاعدة عسكرية في السعودية حيث يتلقى العلاج

محطة أخبار سورية

ذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية اليوم الأربعاء ان الرئيس السابق حسني مبارك موجود في قاعدة عسكرية في مدينة تبوك السعودية حيث يتلقى العلاج.
 
ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بأنها مطّلعةأن الرئيس السابق متواجد حالياً في مدينة تبوك السعودية وتحديداً داخل القاعدة العسكرية في المدينةحيث يخضعلجلسات علاج منسرطان القولون والبنكرياس.
 
وأوضحت المصادرأن مباركيخضعلجلسة علاجكيميائيلمدة ساعةكل خمسة أيام، مشيرة إلى أن البرنامجالعلاجيفيتبوك بدأبعد أيام من إعلان تنحيه النهائي عن الحكمفي 11 فبراير/شباط ونقل صلاحياتهللمجلسالأعلى للقوات المسلحة.
 
وأشارتالمصادر إلى أن أسرة الرئيس السابق متواجدة بالكامل حالياً معهفي مدينة تبوك، موضحة أنزوجتهسوزان مبارك ونجليه علاء وجمال مقيمون في جناح خاص بالقاعدةالعسكرية.
 
وعلمت "الأخبار" أن مبارك كان قد أصر على العودة إلى شرمالشيخ بعد تلقيه جرعةالعلاج الأولى رغمرغبة الفريق الطبيالمعالجآنذاكفي إبقائهتحت رعايتهمنظراً للحالةالصحية المتقدمة التي كان قد وصلاليها مؤكدين ان عودته إلى مصر جاءتبعد حدوثتحسننسبيفي الحالة وكان مشروطاً من جانب الفريقالمعالج عودته بعدفترة لا تتجاوزثلاثة أيام لإجراءفحوصاتشاملةللاطمئنان على مدى تحسنه.
 
وكانت "الأخبار" نشرت خبر وصول مبارك الى مدينة تبوك السعودية بعد يومينمن تنحيه عن الحكم، ونقلت عن مصادر "موثوقة"مغادرته لشرم الشيخ.
 
وكان النائب العام المصري أصدر الإثنين قراراً بمنع مبارك وعائلته من السفر، وتجميد أصولهم
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.