تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القذافي: أوباما طيب ومن يدعوني للتنحي بلا أخلاق

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

اتهم معمر القذافي الدول الغربية بالتخلي عن حكومته في المواجهة التي تخوضها ضد "الإرهابيين"، حسب وصفه، معرباً في مقابلة مع شبكة "ABC" التلفزيونية، الاثنين، عن اندهاشه من أنه بينما تتحالف ليبيا مع الغرب في الحرب ضد "القاعدة"، فإن الغرب قد تخلى عن ليبيا في حربها "ضد الإرهابيين"، في إشارة إلى المنتفضين ضد حكمه.

 

ووصف القذافي القادة الذين دعوه للتنحي بأنهم لا أخلاق لهم، وأنهم يريدون استعمار البلاد، مضيفا أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما "رجل طيب"، ولكن يبدو أنه جري تضليله بشأن الوضع في ليبيا، وقال إن التصريحات التي سمعها من أوباما لابد أن تكون جاءت من آخرين، مشيراً إلي أن الولايات المتحدة ليست الشرطة الدولية في العالم.

 

وأكد القذافي علي أن جميع أبناء شعبه الليبي يكنون الحب له، وأن مواطنيه علي استعداد للموت فداء له، لافتاً إلي أن الأشخاص الذين خرجوا إلي الشوارع كانوا تحت تأثير المخدرات التي يزودهم بها تنظيم القاعدة، وقال إنهم تمكنوا من الحصول علي أسلحة، فيما صدرت أوامر منه لمؤيديه بعدم الرد عليهم بإطلاق النار.

 

وقال القذافي إنه لن يتنحي عن السلطة مطلقاً لأنه، لا يحتفظ بمنصب رسمي، مصراً علي أن السلطة في ليبيا بيد الشعب، مستخفاً بمن يوجه إليه الاتهامات قائلاً، إنه يستطيع أن "يضع إصبعين في عينيه".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.