تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

إذاعة إسرائيل تبرز دعوى سحب الجنسية المصرية من وردة

أبرزت الإذاعة العامة الإسرائيلية الدعوة القضائية التي أقامها المحامى المصري نبيه الوحش، لسحب الجنسية المصرية من الفنانة وردة الجزائرية وترحيلها خارج مصر.

ففي تقرير لموقع الإذاعة الموجه للمنطقة العربية لمحررها الإذاعي زهير عقل، جاء فيه رغم هدوء الأجواء نسبيا بين الشعبين المصرى والجزائرى، إلا أن المحامى المثير للجدل نبيه الوحش قرر أن يشعلها مرة أخرى ويرفع دعوى قضائية ضد المطربة الجزائرية وردة ويطالب بترحيلها من مصر.

وقالت الإذاعة إن الوحش اتهم الفنانة وردة في دعوته التي قدمها بالإساءة لسمعة مصر واتهام الشعب المصري بالحماقة، وهو ما لا يقبله كمصري وعلى بلده مصر وشعبها، مضيفا بأنه سيطالب بإسقاط الجنسية المصرية عنها بعد تصريحاتها ضد مصر والمصريين.

وأشار الوحش إلى أنه لم يكن يعلم بتصريحات وردة ضد الشعب المصري بينما تصريحاتها الأخيرة تؤكد أنها لم ترحل من مصر، وهو ما آثار غضبه وقرر مقاضاتها على تصريحاتها في حق الشعب المصري والمطالبة بترحيلها من مصر.

وأشارت الإذاعة العبرية إلى أن لصحف الجزائرية كانت قد نشرت على لسان وردة هجوم شديد ضد الشعب المصري ووصفته بالشعب الأحمق، وهو ما أثار غضب الشعب المصري ووصفها بأنها ناكرة للجميل.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.