تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصادر: حماس تحاول تهريب شاليطإلى الأراضي المصرية

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

قال مصدر أمني مصري رفيع :إن أجهزة الأمن المصرية تلقت معلومات مهمة عن قرب اتمام حركة حماس لتهريب الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط إلى مصر عبر الحدود المصرية مع قطاع غزة.

 

وكانت قوات مباحث أمن الدولة قد تلقت تعليمات منذ فترة بتكثيف إجراءات البحث والتمشيط على الحدود المصرية الفلسطينية لرصد الأنفاق الحدودية وتدميرها ،ما أسفر عن رصد 12 نفقا مخصصة لنقل الغذاء والوقود لقطاع غزة أثناء الحصار قبل فتح معبر رفح مؤخرا .

 

إلا أن وحدة مباحث أمن الدولة بشمال سيناء أبلغت الأسبوع الماضي بتكثيف إجراءات المــراقبة والبحث والتحري وزيادة عمل الدوريات المتنقلة والنقــط الثابتة والتمشيط البحثي والتحري والرصد والمراقبة لجميع مناطق وقرى ومدن الحـــدود لرصد عملية نقل الأسير الفلسطيني لدى "حماس" في حالة تنفيذ ما جاء بتصريحات عدد من قيادات الحركة خلال الأيام الماضية بخصوص نقل الأسير "الإسرائيلي" إلى مصر.

 

وكانت صحيفة معاريف الإسرائيلية قد قالت :إن هناك قلقاً أمنياً حاداً في الدوائر الأمنية الإسرائيلية من تهريب حركة حماس للجندي الأسير لدى الحركة، جلعاد شاليط، من قطاع غزة عبر الأنفاق المحفورة تحت الشريط الحدودي مع مصر في رفح ،وأنها أبلغت مصر مؤخرا معلوماتها بهذا الخصوص لاتخاذ اللازم لإحباط عملية التهريب.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.