تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وفد الجامعة العربية يلتقي جميع الفصائل في غزة

 

محطة أخبار سورية

عقد اجتماع هام بدعوة من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة ووفد جامعة الدول العربية برئاسة السفير هشام يوسف مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية مع جميع القوي والفصائل الوطنية والإسلامية والذي يزور قطاع غزة لوضع الترتيبات النهائية لزيارة الدكتور عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية.

 

وأكد الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على أهمية الزيارة والتي تأتي لوضع اللمسات النهائية لترتيب وصول الدكتور عمرو موسى.

 

وأوضح الوادية في تصريح صحفي أنها أول زيارة لمسئول رفيع من الجامعة العربية مما يجعلها تنفرد بكونها الأولى منذ فرض الحصار الإسرائيلي على القطاع .

 

وشدد الوادية على ضرورة أن تنفرد هذه الزيارة أيضا بالبحث الجدي في ملف المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الحصار الظالم على قطاع غزة.

 

ونوه الوادية إلى ضرورة أن نستثمر زيارة الأمين العام لجامعة الدول العربية في مصلحة الشعب الفلسطيني مبينا ضرورة استغلال الضغط العربي على كل الفصائل الفلسطينية لتطبيق الوحدة الوطنية.

 

وثمن الدكتور ياسر الوادية زيارة الدكتور عمرو موسى الأولى من نوعها لقطاع غزة موضحا أن إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية هي الملفات التي يجب أن تشملها حقيبة أمين عام جامعة الدول العربية.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.