تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 10 تشرين الأول

       

الفترة القادمة  المساعدات حولك كثيرة وخاصة في أمور مالية فقد تطلب قرض وتناله أو تطلب

مساعدة من رئيس في العمل ليساعدك على نيل ترقية أو تحسن ظروفك العملية وأنا أظن أنك

راضي عن سير العمل هذا الشهر وترى أنك تستطيع المطالبة بحقوقك المشروعة

 

أشهر مواليد 10 ت1  مهيار خضور   ممثل سوري

شيرين عبد الوهاب  مغنية مصرية

كريم بوقته . كريم بنصائحه ولكن بشكل عام ليس بماله . إنه متوازن في كل أموره يوازن بعقله أكثر من قلبه . ليس قابلاً للكسر هذا المولود لن تجرحه التفاهات بل سيتخطاها بثقته بنفسه . يطلب من نفسه ومن الآخرين الكمال لكنه يغفر أخطاءهم ويستوعبهم . بحاجة دائماً للآخرين ليعطوه الاستشارات الحكيمة لكنه دائماً يرجع لرأيه  مسؤول يتحمل مسؤولية جميع من حوله ويتحمل مسؤولية أخطائه . لن يعلق أخطاءه على الآخرين أبداً .. مثقف يهوى جمع التحف والكتب . فنان يحمل في داخله أشياء كثيرة لا يخرجها

إنه كائن متوازن يهوى الجمال ويتمتع بذوق يحسد عليه في تصرفاته وحركاته وأناقته  لطيف أديب مهذب محتشم . لن يصدر منه تصرف وقح . يطلب من الآخرين التهذيب . لن يقبل أي تصرف غير لائق يصدر منه أو من غيره بحقه أو بحق غيره  أول شخص يدافع عن العدل والحق . لن يحب الظلم لا له ولا للآخرين . عامل مجتهد يعرف كيف يرضي غيره ويرضي نفسه .

كريم  إذا أحب فسيحبك من قلبه . لكن كل أموره يقوم بها بتوازن ..  يفكر قبل أن يقول أو يتصرف . يحترم غيره ويحترم نفسه . يسعى لتأمين منزل حافل بالقطع الفنية الجميلة . متطلب من غيره . مبتكر خيالي متقلب ولكن ليس بالأساسيات فأساسياته يتعب ليصل إليها . حتى لو كانت معتقدات فلن يتخلى عنها أو يغيرها بسهولة . هوائي ومزاجي ومتقلب . لو تخلص من هذه الصفات فسيصبح من أسعد الناس .

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.