تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود 2 كانون الأول

 

الفترة القادمة  أنت تجرب عدة حلول وتمتلك عدة خيارات للتغيرات وكل ما عليك هو

اختيار الأصلح والأسرع واستخدام القوة والنشاط التي تحملها فالأمور مساعدة والحظوظ

جيدة للتغيرات وقد تغير مكتبك أو عقارك أو تسعى لإصلاحات في الديكور

أشهر مواليد  2 ك1  زهير قنوع  مخرج سوري

 

 

 

الأكثر صراحة والأكثر حركة ، ذكي عامل قليل الكسل صريح جذاب يحب أن يكون لامعاً ومشهوراً ، يحب التغيير .. حضاري منفتح يحب المناقشات والطعام الجيد ، يهتم بأصدقائه ، كريم ، معتقداته خاصة تخصه وحده يدافع عنها كما يدافع عن حياته  محاور جيد ، يحب الشهرة والنقاش والنساء والمنزل الجميل والتعامل الجيد لذلك تراهم في حالة دائمة من البحث عن جديد يجربونه أو مكان يذهبون إليه يعشقون السفر وتستمليهم الرغبة في معرفة ما يدور في الجانب الآخر من العالم ، يعتبر نفسه الأفضل ،لا أهمية للوقت عنده في الوصول إلى أهدافه . يفكر ويفكر قبل أن يتصرف ، لكن تصرفاته حسنة ويهتم لآراء مجتمعه وسمعته، طموح يحب الثراء الفاحش ويحب أن يظهر ثراءه . تكمن قوتهم في مقدرتهم على التكيف ، يحب الناس المثقفين والمتعلمين وهو كائن مثقف يحب الحصول على الشهادات العليا أول من يشتري كومبيوتر وانترنت ، يحبون الرفاهية ، يصلون إلى مراتب عليا ، لكنهم في الغالب شخصيات ممتعة ، جذابة ، واجتماعية

يتعرضون في اختيار مستقبلهم لمشاكل تعود إلى انجذابهم لأشياء مختلفة في وقت واحد . يثقون بقدرتهم على النجاح وإتقان أي عمل وما يحجمهم عن ذلك خوف داخلي عميق من الفشل . تكمن في نفوسهم شكوك لا يدركها أحد لظهورهم دائماً كأشخاص قادرين أقوياء.

في العمل داهية ، مبدعاً ومليئاً بالأفكار الأصيلة من السهل التعامل معه رغم صعوبته أحياناً . يملك القدرة على التنظيم ولا يفوض الآخرين بحمل مسؤولية العمل ما لم يتأكد من كفاءتهم لذلك . في الحقيقة ينجح في إدارة وتنفيذ مهمات متعبة دون تهرب من مسؤوليتها .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.