تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

معاريف: إسرائيل تطلب لعب مباراة ودية مع مصر

مصدر الصورة
sns

 

الأراضي المحتلة.. محطة أخبار سورية

 

ذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية أمس، الثلاثاء، أن الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم أرسل دعوة للعب مباراة ودية مع المنتخب المصري الفائز مؤخرا ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن المصريين تجاهلوا الدعوة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإسرائيلي كان قد أرسل دعوة مماثلة في أيار العام الماضي، ولكنه لم يتلق أي جواب من الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وقالت معاريف إنه بعد الظهور القوي للمنتخب المصري وحصوله على كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوإلى والسابعة في تاريخه في إنجاز، لم يحدث من قبل، عاود الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم مجددا لطلب إجراء مباراة ودية بين كل من إسرائيل والمنتخب المصري، بعدما يقرب من عام مضي، ولكن حتى الآن لم يتلق أي رد.

 

وسردت الصحيفة تفاصيل الدعوة السابقة مشيرة إلى أنه في أيار من العام الماضي، عندما التقى في جزر البهاما، دوغ جيروم شامبين، أحد أعضاء الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم مع أحد مساعدي، رئيس الفيفا السويسري، جوزيف بلاتر وعرض عليه هو ورئيس الاتحاد الإسرائيلي آفي لوزون، بإرسال دعوة رسمية للاتحاد المصري لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الإسرائيلي.

 

وأضافت الصحيفة أنه بعد شهر تقريبا، وعندما رأي الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم أن المصريين لم يردوا على الدعوة، بعث برسالة رسمية أخرى إلى الاتحاد المصري، لمعرفة موقفه من الدعوة إلا أنه لم يرد أيضا.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.