تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

العطار تتسلم وسام شرف المحاربين القدماء العرب

تسلمت نائب رئيس الجمهورية الدكتورة نجاح العطار اليوم الثلاثاء وسام شرف الاتحاد العربي لرابطة المحاربين القدماء تقديراً لتاريخها النضالي عبر كلمة الحق والموقف الصائب الذي ترافق على مدى عقود مع نضال أبناء الأمة في الدفاع عن قضيتها وصون هويتها وكيانها.

 

وقالت العطار مخاطبة المحاربين القدماء .. لقد ترافقت خطانا النضالية معا فأنتم ناضلتم بالسلاح ونحن ناضلنا بالكلمة فكان الموقف الموحد وسنواصل الدرب بقوة من أجل تحقيق ما نصبو إليه من عزة للأمة العربية وقوة لموقفها.

 

وأضافت .. لا يمكن أن ننسى في سورية الدرب الطويل الذي مشيناه معاً أو نتخلى عن إيماننا بقوميتنا على الرغم مما يعتري الوضع العربي الراهن من وهن ورغم ظهور بعض الدعوات القطرية على حساب الفكر القومي وسنواصل الطريق حتى تحقيق النهضة العربية المنشودة.

 

من جانبه أشار رئيس المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء اللواء الطيار المتقاعد محمد شريف البدوي إلى التاريخ النضالي للدكتورة العطار وقال: صحيح نحن تركنا السلاح لكن مازلنا رديفاً لجيشنا وقيادتنا وسنواصل المسيرة التي بدأناها بكل عزم وأمل.

 

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للمحاربين القدماء وضحايا الحرب المنعقدة في الجماهيرية العربية الليبية قررت في دورتها العادية الحادية والعشرين في الرابع من نيسان 2009 منح الدكتورة العطار وسام الشرف للاتحاد العربي تقديراً لجهودها وأعمالها النضالية الجليلة التي أسهمت في خدمة قضايا الأمة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.