تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بوتين يغني"من أين نبدأ في حبك ياوطني"

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

غنى رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين أغنية روسية شهيرة يمكن ترجمة عنوانها إلى العربية :"من أين نبدأ في حبك يا وطني" وعزف لحنها بالبيانو.. جاء ذلك يوم 10 كانون الأول في سان بطرسبورغ في الحفل الموسيقي الخيري لدعم نشاط روسيا في مجال مكافحة السرطان والاعاقة البصرية عند الأطفال.

 

وحسب وكالات الأنباء الروسية رفض بوتين في البداية دعوة عرّيفة الحفل ليغني شيئا ولكنها ألحت وتذكرت أن رئيس الوزراء الروسي قد أعترف بأنه غنى أغنية "من أين نبدأ في حبك يا وطني" مع عناصر المخابرات الروسية الذين أبعدتهم السلطات الأمريكية من الولايات المتحدة في الصيف الماضي. رئيس الوزراء الروسي قال إن "الأغنية آنذك خرجت من عمق قلبه" واعترف بأنه "مثل أي شخص عادي لا يعرف الغناء ولا الرقص ، إلا أنه يحب ذلك جدا".

 

وبعد الحاح عرّيفة الحفل عقب عرض فيلم عن الأطفال الذين أقيمت  تلك الفعاليات من أجل تمويل علاجهم ، جلس بوتين أمام البيانو وعزف  مدندناً ووقف بعد ذلك ليقترب من الميكروفون ويغني بصوت عال وباللغة الإنكليزية ، ومن ثم عاد إلى البيانو وعزف لحنها. ووقف الحاضرون بعد ذلك ليصفقوا لرئيس الوزراء الروسي.

 

وشارك في الحفل عدد من نجوم السينيما العالمية مثل شارون ستون وكيفين كوسنير ومونيكا بيلوشي وكورت راسيل وجيرار ديبارديي وألان ديلون. وتُوجت الأمسية بغناء جماعي لكل المشاركين بما فيهم فلاديمير بوتين أغنية "العشب أمام داري" للفريق الروسي المشهور "زيملياني". وبعد ذلك صاحب رئيس الوزراء الروسي المدعوين إلى المتحف الروسي في  بطرسبورغ حيث تقمص دور الدليل مسهبا للضيوف عن بعض الوقائع من تاريخ روسيا.

 

يذكر أن منظمة الصحة العالمية تقدر ان عدد ضحايا الأمراض السرطانية نتيجة عدم تقديم العلاج المناسب في الفترة 2005-2015 قد يصل إلى 84 ألفا. ويتجاوز عدد الوفيات من السرطان في روسيا سنويا 300 ألف ، في الوقت الذي يتم الكشف عن 450 ألف حالة جديدة للأمراض السرطانية على نطاق البلاد سنويا.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.