تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

رغم جمالهن الآسر..السوريات يغبن عن"ملكةجمال العرب"

مصدر الصورة
SNS- وكالات

 

محطة أخبار سورية

خلت أسماء المشاركات في مهرجان ملكة جمال العرب من اسم أي سورية رغم الجمال الآسر التي تتمتع به السوريات، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس لإعلان الجائزة التي ستفوز بها ملكة الجمال، وهي رحلة عمرة لها، وأخريان لوالدتها ووالدها شاملة كل التكاليف.

 

جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد الخميس 2-12-2010، برئاسة أحمد نوار رئيس اتحاد المبدعين العرب وحنان نصر، رئيس المهرجان وهالة مدني، نائب رئيس المهرجان.

 

ويقام مهرجان ملكة جمال العرب تحت رعاية موسوعة التكامل الاقتصادي العربي الأفريقي، التابعة لجامعة الدول العربية والمفوضية الأفريقية والجمعية المصرية للثقافة والإبداع، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، واتحاد المبدعين العرب التابع لنقطة الاتصال وحماية الملكية الفكرية.

 

ويشارك في اختيار ملكة جمال العرب الفنانة نيللي والفنانة مادلين طبر واللبنانية لاميتا فرنجية وعبير صبري والكاتب علاء الأسواني والخبير السياحي محمود المغربي والأمين العام لاتحاد المنتجين العرب، مصطفى سلامة ورئيس اتحاد المبدعين العرب الإذاعي أحمد نور وخبيرة التجميل العالمية "وهج" رئيس اتحاد الخليج العربى للتزين بالسعودية وملكة جمال أمريكا 2001 وسيدة المجتمع مريم العلي من الكويت ونور بعباسي من اليمن.

 

ويشارك بالمسابقة هذا العام مجموعة كبيرة من الفتيات من جميع الدول العربية؛ منهم مريم سياح من تونس وهناء سليمان من ليبيا ونسرين محمد من فلسطين ومونيا خلفاوي من الجزائر وروان ممدوح من السعودية وإسراء رعد من العراق ولارا عبد اللات من الأردن وزهور الوردي من البحرين وزينب السيدلي من المغرب وسارة السليسي من مصر وريم التونسي من تونس وإيمان محمد من ليبيا وسيال عبد الصمد من لبنان وسمية علي من جزر القمر ونسرين الحركاني من المغرب.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.