تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

لأسباب مالية.. «أم تي في» تسرح 60 موظفاً من الخدمة

أكدت مصادر مطلعة أن قناة «mtv» صرفت نحو 60 موظفاً من فريقها لأسباب مالية، موضحة أن المحطة قامت بعصر نفقاتها إلى الحدّ الأدنى لضمان استمراريتها.

وقالت المصادر نفسها إن "المعايير التي اعتمدت عليها المؤسسة لصرف الموظفين هي اعتبارات الكفاءة والحالات الاقتصادية والإنسانية والاجتماعية"، مشددة على أنه "جرى دفع مستحقات الصرف للموظفين. التسريح راعى القوانين المرعية الإجراء".

وذكرت المصادر أن غالبية الذين صُرفوا هم من فريق عمل studio vision التابع للقناة، والذي تَدين له محطة «روتانا» الموسيقية بملايين الدولارات. ومعروف أن «روتانا»، وهي جزء من الإمبراطورية المالية للملياردير السعودي الوليد بن طلال، نقلت مقارها من بيروت إلى القاهرة لأسباب مالية أيضاً.

ونفت المصادر أن يكون التسريح قد تم لأسباب «سياسية»، وذلك رداً على معلومات أفادت بأن موظفي المحطة المنتمين سياسياً إلى القوات اللبنانية أو المقربين منها، لم يجر المس بهم. وأوضحت المصادر أن عدداً من الموظفين الذين شملهم قرار الصرف عن العمل ينتمون إلى هذا الحزب.

ومن أبرز المصروفين، ناجي يونس ومنى سكر ورمزا زكريا ورنا سلوم وبيار عطا الله وباسكال بطرس وكريستيان بيسري ومنى بليبل، إضافة إلى عشرات المصورين والفنيين التقنيين.

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.