تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أردني يعتذر من زوجته بلافتة عرضها 8 أمتار

في أغرب حالة مصالحة بين زوجين، وصفت بأنها على طريقة المسلسلات التركية، فاجأ زوج أردني زوجته بلافتة اعتذار قدمها الزوج أمام الملأ لزوجته.

 
وكانت مشادة كلامية قد وقعت بين محمد الجغبير وزوجته إيمان تصاعد إلى خصام ثم طلب الإنفصال، وكان تفسيره لتمسكها بطلبها هو أنه جرح مشاعرها أمام زملائها وأفراد أسرتها وأمام ابنهما و عدد كبير من الناس.
 
وفكر الزوج في طريقة ليصالحها بها فهداه تفكيره إلى عمل لافتة طولها 5 أمتار وعرضها 8 أمتار قدمها الجغبير لزوجته التي تعمل مضيفة في إحدى شركات الطيران، بعد عودتها من رحلة سفر، أمام مبنى عملها.
 
وحملت اللافتة عبارات "حبيبتي وحياتي وصديقتي وزوجتي الرائعة ام ابني، ايمان اعتذر من كل صميم قلبي على ما بدر مني من أخطاء طوال حياتنا الزوجية واعدك ان تكون حياتنا المستقبلية قائمة على الحب والاحترام كما كانت".
 
الزوجة التي فوجئت بطريقة الاعتذار التي صاحبها عزف حي للموسيقى، عبّرت عن اعجابها متمنية لو حدث هذا من قبل. لكنها طلبت مهلة يومين لتعيد التفكير بقرار الانفصال الذي اتخذته سابقا.
 
ومن جانبه قال الجغبير إنه يحاول إيصال رسالة خاصة إلى زوجته وأنه يكن لها الحب والاحترام و التقدير، لأنها وقفت إلى جانبه طول فترة زواجهما "وكانت نعم الزوجة والصديقة والحبيبة والأم الصالحة لابنه، ومهما حصل فإنها تبقى الأروع"، معتبرا أن ما فعله رسالة عامة إلى الجميع بعدم الاستهتار بالزوجة بأي حال من الأحوال "فهي رفيقة الدرب" وإن الطلاق مسألة خطيرة جداً "فالجميع فيه ضحية من الأهل إلى الزوجين إلى الأبناء".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.