تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

رجلsecurity يعتدي على صحفي في جريدة محلية

مصدر الصورة
sns

أمام ناظري مدير تحرير جريدة محلية - ولاسباب غير مفهومة  قام أحد رجال الـsecurity بالتهجم على الزميل... رئيس قسم الاقتصاد في الجريدة.

 وقال أحد شهود العيان للحادثة لمحطة أخبار سورية: "إن رجل "الأمن" دخل إلى الجريدة في السادسة من مساء أمس الأول 9-1-2010 وصرخ بشكل همجي وبأعلى صوته للزميل... وهنا خرج الزميل من مكتبه ليرى ما يحدث، و"كعادة الصحفيين في حال لقائهم أول مرة مع شخص قدم نفسه وبكل تهذيب" فما كان من هذا "الرجل" إلا وتهجم على الصحفي يريد ضربه طبعا أن تفوه وجه إليه بكلمات نابية يفترض ألا تقال حتى في الشوارع"، ولولا وجود بعض الزملاء ومنعه من الوصول إلى الزميل... لكان وصل إليه وضربه، فما كان من الصحفي إلا الانسحاب محافظاً على هدوئه".
 
وأضاف شاهد العيان "المستغرب في الحادثة حصولها ومدير تحرير الجريدة موجود في مكتبه، ولم يفعل أي شيء، وإنما اكتفى بمتابعة القصة، غير مبالٍ بحياة الزميل الذي يوصف بأنه رئيس قسم الاقتصاد".
 
وبين المصدر أن الزميل.. تقدم بإجازة وسينتظر ليرى ويسمع ما سيحصل مع هذا المعتدي، ليقرر بعدها ماذا يفعل.. مع العلم أنه حتى كتابة هذه المادة لم يصدر أي قرار لمدير التحرير أو رئيس مجلس الإدارة بمعاقبة ذلك "الرجل" الذي مازال يفكر بعضلاته وبقوته في حل أي مشكلة يتم التعرض إليها.
 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.