تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القبض على مغتصب القاصرات في حماة

 

أكدت مصادر في شرطة حماه إلقاء القبض على مجرم نشرالرعب بين الناس في الفترة الأخيرة ذلك لأن ضحاياه من القاصرات حيث يغتصبهن بعد استدراجهن إلى أسطحة الأبنية في عدد من الأحياء ثم يلوذ بالفرار.
 
وبدأت القصة تنكشف منذ أسبوع إثر محاولة أحد الأشخاص الاعتداء على طفلة في حي جنوب الملعب البلدي تنطبق عليه مواصفات المجرم الذي اعتدى على القاصرات.
توجهت الشرطة إلى منزل المشتبه به المدعو (نظير- س تولد 1989) فتبين أنه غادر إلى دمشق كما تم ضبط أقوال الطفلة التي حاول استدراجها والاعتداء عليها والتي هربت منه إلى منزلها رغم لحاقه بها أثناء عودتها من المدرسة، وتبين أيضاً أنه سبق لنظير أن تعرض قبل يوم واحد لرفيقتها محاولاً استدراجها إلى مدخل أحد الأبنية في حي جنوب الملعب وقيام والدها وأقاربها بتأديب هذا الشخص قبل فراره.
 
وبالتحقيق معه اعترف بمحاولة الاعتداء على الطفلة البالغة من العمر عشر سنوات أثناء عودتها من مدرستها.
كما اعترف بالاعتداء الجنسي على طفلة أخرى جنوب الملعب البلدي تبلغ من العمر سبع سنوات أثناء عودتها مساء إلى منزلها من منزل خالتها.. بعد استدراجها إلى سطح أحد الأبنية بالحي وكذلك اغتصاب طفلة في حي المحطة دوار بلال تبلغ من العمر عشر سنوات وسلبها مبلغ/500/ ليرة سورية.
 
وعلمت (محطة أخبار سورية SNS) من مصادر مطلعة أن حالات مماثلة في الاعتداء قد حصلت ولم يبلغ عنها الأهل لأسباب خاصة بهم، وأوصاف الفاعل تنطبق على المقبوض عليه نظير، مشيرة إلى احتمال أن يكون لديه شركاء لاسيما أنه من رواد المقاصف مع صديقه أسامة –ح تولد 1985.‏

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.