تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

المحافظ يوزع 400 حقيبة على تلامذة ابتدائية بحلب

 

محطة أخبار سورية

عاد محافظ حلب موفق خلوف والمسؤولون المرافقون له من جولة خدمية في بعض أحياء المدينة متسخي الأحذية والبناطيل بالأوحال المنتشرة في شوارعها «التي لم تطأها قدم مسؤول من قبل»، حسب مصدر معني في المحافظة لـ«الوطن».

 

وفوجئ أبناء أحياء كرم الأفندي وكرم الدعدع ودوار جسر الحج والفردوس بوجود المحافظ بين ظهرانيهم برفقة جميع مديري الدوائر الخدمية ليتحلقوا حوله بمطالب كثيرة استجاب المحافظ لمعظمها وتركزت حول واقع النظافة المتردي والصرف الصحي وأزمات المازوت والغاز والخبز وانقطاع التيار الكهربائي.

ووجه خلوف بترحيل القمامة وأنقاض الأتربة في شارع المصبنة بحي كرم الأفندي وتكليف مؤسسة الإنشاءات العسكرية تزفيته مع الشوارع الفرعية التي لم يجر تمهيدها من قبل على أن تتولى مديرية الخدمات الفنية وشركة الصرف الصحي بإيجاد الحلول الإسعافية لعدد من الشوارع.

كما وجه المحافظ مديري الكهرباء وسادكوب والتجارة الداخلية لحل مشاكل عدم توافر الخبز وبيع الغاز والمازوت بأسعار مضاعفة عبر تأمين كميات إضافية من هذه المواد الأساسية ومحاسبة المخالفين بشكل فوري وإعادة التراخيص المتوقفة لمعتمدي الخبز في حي الفردوس وتعبيد بعض شوارعه بعد تخصيص 5 ملايين ليرة من الموازنة المستقلة لهذا الغرض وإصلاح الأعطال الكهربائية بسرعة.

ووجه المحافظ بتوزيع 400 حقيبة مدرسية من جمعية البستان الخيرية على طلاب الصف الأول الابتدائي في مدرسة وليد بلال في حي كرم الدعدع التي تضم نحو 2275 طالباً تضيق بهم باحة المدرسة وليصدر المحافظ قراراً بضم الساحة المقابلة بعد إزالة الأنقاض.

وطالب المحافظ مديري الدوائر المعنية في حي دوار جسر الحج الواقع على سرير نهر قويق بترحيل أنقاض الأتربة التي تعوق حركة المشاة بالتعاون مع أصحاب مناشر الحجر المنتشرين في المنطقة. ووافق لعدد من أبناء تلك المناطق للعمل بشكل موسمي في مجال النظافة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.