تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزير الأوقاف: المرحلة القادمة ستعتمد على الشباب

 

محطة أخبار سورية

أكد الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف أن الشباب هم عماد الوطن وعلى عاتقهم تقع المسؤولية الأكبر في الدفاع عنه من خلال إدراكهم للمخاطر الحقيقية التي يتعرض لها والشباب السوريون اثبتوا على مدى عقود كثيرة أنهم يمتلكون من الوعي ما يكفي لمواجهة كل ما يحاك ضد سورية من مؤامرات تستهدف وحدتها وأمنها واستقرارها ودورها المقاوم والمدافع عن القضايا والحقوق العربية.

 

وأشار الدكتور السيد خلال لقائه بصمة شباب سورية في طرطوس إلى أهمية اللقاء مع الشباب للاطلاع على الأفكار البناءة والجهود الوطنية التي قاموا بها لوضع حد للأزمة التي يتعرض لها بلدنا الغالي والاستماع إلى آرائهم وقال.. إن ما يتمتع به الشباب من خلال رؤى وأفكار مستقبلية وقدرة عقلية ونفسية تمنحهم مرتبة مشرفة في البناء والتنمية والدفاع عن قضايا الأمة فعقلية الشباب تتصف بالمرونة والانفتاح والقدرة الباهرة على التكيف مع أي طارئ جديد تخبئه مستجدات الحياة المتصفة بالتغير والتسارع المستمرين في مختلف المناحي العلمية والسياسية والاجتماعية.

 

ولفت الدكتور السيد إلى أن المرحلة القادمة ستعتمد على الشباب في كافة القطاعات والاعتماد على إمكانياتهم بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد الذي أكد ضرورة مشاركة الشباب في العمل التربوي والديني وغيره من المجالات.

 

واطلع وزير الأوقاف على نشاطات الشباب ومبادراتهم الهادفة إلى تطوير العمل في المجتمع السوري والنهوض به بما يخدم مصالح ومتطلبات الوطن من خلال عرض الشباب ملخصا عن مبادراتهم التي يتم الإعداد لها من قبلهم للمساهمة في توعية المجتمع من خلال شباب سورية الوطني والملتزم عبر طرح العديد من الرؤى التي تشجع على الالتزام بالقانون والتلاحم الوطني.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.