تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

طلاب كلية العلوم بجامعة دمشق يعرضون منمنماتهم الطبيعية

 

محطة أخبار سورية

يحتضن مدرج كلية العلوم بجامعة دمشق اليوم الجمعة ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الطلابي ولأول مرة ظاهرة فريدة تحت عنوان "منمنمات طبيعية".

 

ويقوم العمل على فكرة صناعة منمنمة مصغرة عن سورية تداخلت فيها الصورة والحركة والصوت ضمن فيلم مدته الساعة تم تقديم رؤيا جديدة لسوريا عكست الواقع التنوع التضاريسي والطبيعي "النباتي و الحيواني بشكل خاص " بالإضافة إلى تمازج هذا الجمال مع النسيج العمراني والسكاني بكافة شرائحه، تناولت أحد أحمل المشاهد و أكثرها تفرداً لمناطق سورية انعكست من خلال عدسة الكاميرا الصغيرة لسبعة طلاب من جميع الأقسام في كلية العلوم – جامعة دمشق.

 

ورغم الإمكانات الضئيلة جداً تم تقديم عرض على قدر عالي جداً من الاحترافية بزمن قياسي ومجهود طلابي بحت.. كان له صدى كبير جداً بين الحضور ولوحظ حضور عميد الكلية د.عصام قاسم الذي أبدى تشجيعه وإعجابه الشديد بالعمل و أثنى بحرارة على هذا المجهود الطيب للطلاب.

 

أسماء أصحاب العدسات.. هبة الرحمن الجابي  "قسم البيولوجيا".. سامر الصباغ     " قسم الجيولوجيا".. عبادة البحرة      "قسم الكيمياء " .. دانا جومر        "قسم الرياضيات " .. مهند أدهم         "قسم الجيولوجيا" .. اليزن البرغش    "قسم الفيزياء" .. عبد العزيز دريد   " قسم الكيمياء" .. إخراج خالد خضر "قسم البيولوجيا" و تقنياً هدية دلول "قسم الجيولوجيا" ..

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.