تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سانا:استسلام 40 مسلحا في بابا عمرو

 

محطة أخبار سورية

قالت وكالة الأنباء السورية الرسمية- سانا إن أكثر من 40 مسلحا استسلموا أمس للجهات المختصة في حي بابا عمرو بمدينة حمص.

 

وأشارت سانا إلى إلى أن عناصر الهندسة فككت ست عبوات ناسفة معدة للتفجير عن بعد تتراوح أوزانها بين40 و50 كيلوغراما زرعتها "مجموعات إرهابية مسلحة" قرب بلدة عويد في جبل الزاوية بريف إدلب.

 

ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة أن عناصر الهندسة فككت أيضا أربع عبوات في بلدة كنصفرة زنة الواحدة منها 100 كيلوغرام موضوعة ضمن مدافىء حمامات زرعتها "مجموعة إرهابية مسلحة" لاستهداف المواطنين وقوات حفظ النظام.

 

وقالت سانا إن "المجموعات الإرهابية المسلحة" واصلت "اعتداءاتها" على الكوادر الطبية وسيارات الإسعاف حيث أقدمت "مجموعة إرهابية" أمس على خطف سيارة إسعاف تابعة لمنظومة إسعاف مشفى حلفايا الوطني بحماة أثناء محاولتها نقل مريض من بلدة طيبة الإمام إضافة لسرقة سيارة بيك آب تابعة للمشفى.

 

من جانب آخر ذكر مصدر رسمي لمراسل سانا بالمحافظة أن عناصر حفظ النظام عثروا أمس في مدينة حماة على جثتين الأولى لـ اديبة الهزاعي 50 عاما والثانية لـ وجيهة محمد الحبط وذلك في شارع الأربعين بمدينة حماة مصابتين بعدة طلقات نارية في الرأس والصدر موضحا أن أربعة مسلحين أقدموا ليلة أمس الأول على اقتحام منزل المواطنتين المذكورتين في شارع الأربعين واختطافهما.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.