تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

اختطاف مسؤول امني في حلب ومظاهرات في جامعتها

محطة أخبار سورية

اختطف مسلحين مسؤولاً امنياً في محافظة حلب شمال سورية امس الاثنين .

ونقل موقع عكس السير الالكتروني الخاص عن مصد مطلع ان " مسلحين مجهولين اختطفوا رئيس مفرزة أمن الدولة في منطقة اعزاز أثناء ذهابه إلى عمله من حلب إلى اعزاز".

 

وأوضح المصدر انه عثر على سيارته ويظهر " عليها آثار تعرضها لإطلاق نار"، ورجح المصدر أن "المسؤول الامني قد اختطف واقتيد إلى منطقة مجهولة".

 

الى لك نقل موقع عكس السير والذي مقره مدينة حلب ان جامعة حلب شهدت اليوم الثلاثاء مظاهرات واعتصامات لليوم الثاني على التوالي في كليات الطب والعلوم وكليتي الميكانيك والمعلوماتية والمدينة الجامعية.

 

ونقل الموقع عن قال أحد الطلاب في جامعة حلب إن" طلبة متظاهرين قدموا من كلية الطب البشري باتجاه كلية العلوم ، تظاهروا امام مبنى الجامعة الافتراضية ، قبل أن تتدخل عناصر حفظ النظام و تفرقهم باستخدام الغاز المسيل للدموع ".

 

وتحدث طلاب عن " توقيف عدد من زملائهم خلال مظاهرات وحالات كر وفر في الحرم الجامعي ، وان آثار دماء وجدت على الأرض بالقرب من كلية العلوم، كما سمع صوت إطلاق نار، دون أن تتردد أنباء عن إصابات".

الى ذلك قالت مصادر محلية في مدينة حلب " انفجار عبوة ناسفة بسيارة شاحنة في مساكن هنانو في حلب دون ان تحدد تلك المصادر حول سقوط ضحايا ".

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.