تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سانا: ضبط عبوات ناسفةبحرستاوإصابة 4عمال في حماة

 

محطة أخبار سورية

قالت وكالة الأنباء السورية – سانا إن الجهات المختصة داهمت "وكرا للمجموعات الإرهابية المسلحة في إحدى مزارع منطقة حرستا بريف دمشق وضبطت فيه كميات من العبوات الناسفة المعدة للتفجير عن بعد".

 

وذكر مندوب سانا انه تم أيضا ضبط أدوات لتصنيع العبوات ومواد أولية لصناعة المتفجرات من سماد ومحاليل وصواعق, وثلاث بنادق روسية إحداها معدة لرمي قنابل من نوع انيرغا, وعدد من البزات العسكرية.

 

وأصيب أربعة من عمال شركة حديد حماة بنيران مجموعة ارهابية مسلحة بريف المحافظة أمس، بحسب ما ذكرت سانا أيضا.

 

ونقل مراسل سانا عن مصدر مطلع بالمحافظة قوله ان مجموعة إرهابية مسلحة استهدفت بنيران أسلحتها الرشاشة ميكروباصاً عائداً للشركة قادماً من قرية كوكب باتجاه المعمل شمال مدينة حماة ما أدى إلى إصابة أربعة عمال بعضهم بحالة خطيرة.

 

من جهة أخرى أشار المصدر الى تعرض سيارة حكومية بيك آب نوع مازدا تقل موظفين في مطحنة الفداء أمس للسطو من قبل مجموعة إرهابية مسلحة على طريق معردس طيبة الأمام حيث قامت بسرقتها والاعتداء على الموظفين.

 

وأضاف المصدر أن أربعة مسلحين آخرين قاموا أمس بسلب سيارة حكومية دبل كبين عائدة لمحطة تحويل كهرباء حماة اثناء وجودها بالقرب من جامع الهدى على طريق حلب.

 

وأشار المصدر إلى أن مجموعة إرهابية مسلحة سطت أمس على شاحنة حكومية تحمل 26 طناً من مادة الطحين بالقرب من بلدة جنان متوجهة من السلمية الى مطحنة كفربهم بريف حماة.

 

كما عثرت الجهات المختصة أمس على جثة المواطن ملهم حسان الأحمد من أبناء حي جنوب الملعب بمدينة حماة بعد أن أقدم ثلاثة مسلحين على خطفه من منزله منذ ثلاثة أيام.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.