تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حزب الإرادة الشعبية ينفي تحالفه مع حزب البعث في انتخابات الإدارة المحلية

 

محطة أخبار سورية

نفى مصدر مسؤول في حزب الإرادة الشعبية ما نشرته المواقع الإلكترونية نقلاً عن وكالة «آكي» الإيطالية حول التسهيلات والتحالفات بين حزب البعث العربي الاشتراكي والجبهة الشعبية للتغيير والتحرير التي جرت خلال انتخابات الإدارة المحلية، وقال إن هذا الخبر "عار عن الصحة تماما".

 

وقال بيان صادر عن الحزب اليوم إنه "فيما يخص حزب الإرادة الشعبية (اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين سابقاً) فإنه قد خاض انتخابات الإدارة المحلية في بعض المناطق بشكل مستقل تماماً، وخارج كل القوائم التي سميت بقوائم «الوحدة الوطنية»، وحقق نجاحات تعكس نفوذه وتأثيره الجماهيري المتكون تاريخياً منذ عام 2002 على أساس خطه المعروف الذي لم يتزحزح عنه منذ ذلك الحين".

 

وأشار البيان إلى أن "انزعاج البعض من هذه النجاحات يدفعهم لإلقاء الاتهامات المجانية التي تعكس عجزهم وإفلاسهم وانسداد الآفاق أمامهم، ما يتطلب منهم مراجعة جدية لخطهم وسلوكهم عوضاً عن البحث عن الأسباب في الأماكن الغلط".

 

وختم البيان "أما فيما يخص وكالة «آكي» الإيطالية، التي يجب أن يتمتع سلوكها بالموضوعية والمهنية، فلا نستغرب ما نشرته نتيجة تأثرها ببعض أطراف المعارضة غير المعتدلة".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.