تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الرئيس الأسد يلتقي وفد شيوخ عشائر المنطقة الشرقية

مصدر الصورة
sns-سانا

محطة أخبار سورية 

استعرض السيد الرئيس بشار الأسد صباح اليوم مع وفد من شيوخ عشائر دير الزور والرقة والحسكة ما تشهده الساحة السورية من تطورات والحملة التي تتعرض لها البلاد لزعزعة أمنها واستقرارها.
وأعرب شيوخ العشائر عن ثقتهم بقدرة الشعب السوري على مواجهة ما تتعرض له سورية من مخططات مؤكدين دعمهم للإصلاحات الجارية بقيادة الرئيس الأسد ومعتبرين إن الحل لن يكون الا سوريا من خلال توحيد الصفوف والسير قدما في هذه الإصلاحات .
بدوره اعرب الرئيس الاسد عن تقديره الكبير للجهود التي يقوم بها شيوخ العشائر في صيانة الامن والاستقرار والمساهمة الفاعلة فى بناء الوطن مشيدا بالدور الوطني الذي لعبته العشائر السورية في مختلف المراحل المفصلية التي مرت بها البلاد ومعتبرا ان العشائر كانت دائما المخزون الوطني للتقاليد والمواقف الأصيلة ببعدها الوطني والقومي .

 

وكان شيوخ ووجهاء عشائر محافظات دير الزور والحسكة والرقة أصدروا بيانا في ختام أعمال ملتقاهم الذي عقد فى دير الزور في الخامس عشر من هذا الشهر أكدوا فيه تمسكهم بالوحدة الوطنية  والوقوف صفا واحدا لمواجهة المؤامرة التي تتعرض لها سورية ورفض التدخل الخارجي في شؤونها الداخلية ودعم برنامج الإصلاح الشامل بقيادة الرئيس الأسد.


وأشاروا الى أن الأزمة الحالية التي تمر بها سورية لم ولن يكون حلها الا سوريا ومن الشعب السوري وتحت سقف الوطن .

مؤكدين ان مسيرة الإصلاح الشامل التي يقودها الرئيس الأسد تشكل المخرج السليم لهذه الازمة.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.