تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مقتل ثلاثة مسلحين واستهداف حافلة في حمص والقبض على مطلوبين في درعا

مصدر الصورة
sns - سانا

محطة أخبار سورية

قتل 3 مسلحين على أيدي قوات حفظ النظام التي صادرت أسلحتهم في بلدة تلدو في محافظة حمص بينما قتل مدير مدرسة ابتدائية برصاص مسلحين في مدينة معرة النعمان في محافظة إدلب.

 

وقالت مصادر رسمية سورية "إن عناصر من الجهات المختصة اشتبكت اليوم الخميس مع مجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على قوات حفظ النظام في بلدة تلدو بريف حمص ما أدى إلى مقتل 3 مسلحين بينهم قناص ومصادرة أسلحتهم ".

 

وأوضحت المصادر "أن العملية تمت دون أي إصابات في صفوف الجهات المختصة أو عناصر حفظ النظام".. واستهدف مسلحون حافلة على طريق حمص- تدمر مساء اليوم .

 

وقالت مصادر محلية في مدينة حمص ليونايتد برس انترناشونال " ان مجموعات مسلحة استهدفت مساء اليوم حافلة على طريق حمص تدمر قرب بلدة الشعيرات، ولم نتكمن من معرفة هل ان كان هناك ضحايا سقوط في هذه العملية او معرفة ان كانت الحافلة عسكرية ام مدنية ".

 

وفي محافظة درعا قالت مصادر رسمية سورية ان "الجهات المختصة ومن خلال ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة القت القبض على عدد من الإرهابيين وضبط كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة ومواد أولية لصناعة المتفجرات والزي والعتاد العسكري بريف المدينة".

 

وذكرت المصادر السورية ان مسلحين ملثمين يستقلان دراجة نارية في مدينة معرة النعمان في محافظة ادلب قتلاه مدير مدرسة الحلحول سمير كركص.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.