تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

جبلاوي: "الجزيرة" تكذب.. وقوات الأمن لم تقتل ابنتي

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

كذب ياسر جبلاوي قناة الجزيرة التي ادعت كذبا أن قوات الأمن هي من قتلت ابنته الطفلة علا وقال إنه فوجىء بعد يومين من مقتل ابنته برؤية صورها على قناة الجزيرة وهم يقومون بتكفينها على كرسي الحديقة مدعية أن الجيش والأمن كانوا في المنطقة التي قتلت فيها ابنته وكانوا يريدون أخذ جثتها ولكن هذا الشيء غير صحيح فعندما قتلت ابنته لم يكن بجانبها عناصر أمن يريدون أخذها.

 

وأضاف جبلاوي في حديث للتلفزيون السوري.. كنت إلى جانب ابنتي عندما توفيت ولم يكن هناك أي قوات أمن تريد أخذ الجثة كما ادعت قناة الجزيرة.

 

وفي تفاصيل مقتل ابنته قال جبلاوي إنني من أهالي اللاذقية بستان السمكة وبتاريخ 14-8-2011 الساعة الرابعة عصرا كان هناك إطلاق نار كثيف ثم هدأ لمدة ساعة فخرجت أنا وزوجتي وابنتي الاثنتين علا ورهام وركبنا السيارة واتجهنا خارج المنطقة وفجأة سمعنا إطلاق نار في أقل من دقيقة فأصبت بكتفي فنظرت لأرى الإصابة فرأيت ابنتي قد قتلت فاضطررت إلى إيقاف السيارة بعدما كنت قد تجاوزت منطقة إطلاق النار.

 

وأضاف جبلاوي إنني فوجئت ببعض الشباب الذي قاموا بأخذ ابنتي الصغيرة من السيارة وركضوا بها وبعد حوالي نصف ساعة من وفاتها أتى إلي شاب مدني من المنطقة لا أعرفه وسألني.. هل أنت والد علا جبلاوي فقلت له نعم فقال لي سندفنها في الحديقة في حي سكنتوري فقلت له ادفنوها وهذا ما حصل.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.