تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مسيرات حاشدة دعماً للحوار ورفضاً للتدخل الخارجي

مصدر الصورة
sns - سانا

 

محطة أخبار سورية

تدفق آلاف المواطنين السوريين الذين رفعوا الأعلام الوطنية واللافتات مساء الجمعة إلى ساحة الحجاز بدمشق تأييدا للحوار الوطني وبرنامج الإصلاح الذي يقوده الرئيس بشار الأسد ورفضا للتدخل الخارجي في شؤون سورية الداخلية وعمليات التخريب وقطع الطرقات التي تمارسها الجماعات المسلحة في بعض المناطق.

 

وأكد المشاركون وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري وقوى الأمن في تصديهم للتنظيمات الإرهابية المسلحة التي تستغل التظاهرات وما يرافقها من تحريض وفبركات إعلامية لترويع المواطنين وتخريب وحرق الممتلكات العامة والخاصة.

 

وفي باب توما احتشد آلاف المواطنين بمشاركة عدد من الفنانين والمطربين في ساحتها مساء أمس في تجمع جماهيري تاييدا لبرنامج الإصلاح الشامل واستنكارا للمؤامرة التي تحاك ضد سورية وتستهدف أمنها واستقرارها.

 

وحمل المشاركون الاعلام السورية واللافتات التي تؤكد على الوحدة الوطنية وتحيي الجيش العربي السوري وتندد بالحملة الإعلامية المغرضة التي تقوم بها بعض القنوات الفضائية ضد سورية.

 

وعلى مسرح حديقة تشرين بدمشق أحيت مجموعة من الفنانين حفلا فنيا جماهيريا دعما لبرنامج الإصلاح الشامل.

 

وفي القامشلي شارك العديد من الفعاليات الاجتماعية والشعبية مساء أمس الأول في مسيرة وتجمع احتفالي دعما لبرنامج الإصلاح الشامل ورفضا للتدخل الخارجي في شؤوننا الداخلية وتأكيدا على أهمية الحوار والتمسك بالوحدة الوطنية.

 

وتضمن الحفل أغاني وطنية وأغاني من التراث الجزراوي ودبكات فلكلورية حمل المشاركون فيها أعلام الوطن مرددين هتافات وشعارات تؤكد على وحدة وتلاحم الشعب السوري ووقوفه صفا واحدا مع مسيرة الإصلاح والتطوير.

 

وعبر ذياب الذياب عن تأييده الكامل لبرنامج الإصلاح الشامل وإتباع طريق الحوار من أجل الاتفاق على محاور يمكن من خلالها تجاوز العقبات التي تحد من تطور سورية و تحافظ على الوحدة الوطنية والتعايش المشترك الذي ينعم به أبناء الوطن .

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.