تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قافلة مساعدات سورية محملة بـ116طنا لأهل غزة

محطة أخبار سورية

انطلقت من دمشق صباح اليوم قافلة المساعدات 28 للجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني محملة بـ116 طنا من المواد الغذائية لمساعدة أهل غزة.

 

ونقلت وكالة الأنباء السورية " سانا " عن رئيس اللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني أحمد عبد الكريم " إن 5 سيارات محملة بـ116 طنا من المواد الغذائية تتوجه اليوم إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وأطفال غزة مع اقتراب شهر رمضان المبارك" .

 

وطالب عبد الكريم " بتسهيل عبور المساعدات للشعب الفلسطيني وخاصة لقطاع غزة والعمل على كسر الحصار الجائر المفروض عليه منذ سنوات بما يسهم في نقل المساعدات مباشرة إلى سكان القطاع برا او بحرا"مشيراً الى إن " اللجنة تعد لتسيير قافلة مساعدات جديدة قبل حلول عيد الاضحي المبارك لتكون الثالثة لها في هذا العام بعد ان سيرت قافلة نهاية الربع الأول من العام الجاري مؤكدا ان هذه المساعدات تخفف من معاناة الشعب الفلسطيني لكنها لا تحل مشكلته وتؤكد وقوف الشعب السوري دائما إلى جانبهم بما يدعم صمودهم".

 

وتتوجه القافلة إلى الأردن عبر مركز حدود نصيب الحدود حيث تتسلمها الجمعية الخيرية الهاشمية الأردنية التي تتولى بدورها نقل هذه المساعدات إلى قطاع غزة  

 

 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.