تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

التأمينات: تطوير مركز وطني للصحة والسلامة المهنية

 

محطة أخبار سورية

أكد مدير عام مؤسسة التأمينات الاجتماعية خلف العبد الله أن مؤسسته تعمل جاهدة لتطوير المركز الوطني لمعلومات الصحة والسلامة المهنية واعتماد وتصديق عدد من الاتفاقيات والتوصيات الصادرة عن منظمتي العمل الدولية والعربية ذات الصلة ببيئة العمل والصحة والسلامة المهنية للوصول إلى مستويات متقدمة في مجال حماية القوى العاملة في مختلف الميادين.

 

وأشار العبد الله في الدورة التدريبية حول التعرض المهني للضجة وقياس وتقييم الضجة في بيئة العمل التي يقيمها المعهد العربي للصحة والسلامة المهنية بدمشق التابع لمنظمة العمل العربية إلى أن الصحة والسلامة المهنية تشكل المدخل الرئيسي الذي يوفر الحماية للقوى العاملة في مختلف الأنشطة والقطاعات الاقتصادية من جميع الأخطار الناشئة عن العمل أو تلك التي يمكن أن ترتبط أو تعزى إليه إضافة إلى دورها في مجال حماية وسائل الإنتاج .

 

من جهته د. محمود ابراهيم مدير المعهد العربي للصحة والسلامة المهنية اوضح ان مراقبة بيئة العمل من المهام الصعبة والشائكة في كثير من الاحيان لافتا الى تبادل الخبرات والتجارب المتعلقة بالتأثير المهني للضجة بما يضمن تقاسم الخبرات مع الخبراء المشاركين في الدورة وتطعيمها بالخبرات المكتسبة فيما يرتبط بمفهوم الضجة وتأثيراتها الصحية وكيفية التحكم بمخاطرها.‏

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.