تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

عطري يضع حجر الأساس لمشروع فندق ياسمين روتانا

 

محطة أخبار سورية

وضع رئيس مجلس الوزراء محمد ناجي عطري اليوم السبت حجر الأساس لمشروع فندق ياسمين روتانا في منطقة المزة على طريق بيروت والذي تنفذه شركة "بنا" للعقارات إحدى شركات الشام القابضة الأول من نوعه ضمن مجموعة المشاريع السياحية التي تنفذها الشركة في مختلف المحافظات السورية.

 

ومن المقرر أن يضم الفندق عند إنجازه 6 قاعات اجتماعات و3 مطاعم وقاعة مخصصة لرجال الأعمال إضافة لقاعة حفلات تتسع لـ 600 شخص و338 غرفة و35 غرفة وجناحاً لإقامة رجال الأعمال.

 

واعتبر عطري في تصريحات للصحفيين "أن هذا المشروع من المشاريع النوعية التي تنفذها شركة شام القابضة في مختلف المحافظات السورية منوهاً بأهمية هذا المعلم السياحي من الناحية الإنشائية والمعمارية والمقومات التي يحتويها".

 

ولفت إلى "ما توليه الحكومة من اهتمام ودعم ومتابعة للقطاع السياحي نظرا لدوره ومساهمته الفاعلة في الناتج المحلي الإجمالي موضحاً أن نسبة إسهام هذا القطاع أصبحت توازي مساهمة قطاع النفط في الناتج المحلي الإجمالي"، مؤكدا "حرص الحكومة على تأمين مستلزمات قطاع السياحة وتطويره بما يعزز دوره ومساهمته في عملية التنمية".

 

من جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة شام القابضة المهندس رامي مخلوف.. إن هذا المشروع سيضيف لمدينة دمشق معلماً سياحياً حضارياً يسهم في تأمين أفضل الخدمات السياحية من خلال مكوناته وموقعه المميز لافتاً إلى أن انجاز المشروع بشكل كامل سيتم خلال 24 شهراً.

 

كما افتتح عطري مشفى الحكمة الخاص في مدينة قطنا بريف دمشق واطلع على سير العمل في مشروع مشفى قطنا الوطني والمراحل المنفذة منه كما تفقد مشروعي بناء سوق دمشق للأوراق والبوابة الثامنة لمدينة دمشق الكائنة في منطقة الصبورة بريف دمشق واطلع على سير العمل ومراحل الإنجاز المنفذة في المشروعين.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.