تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القصير :الدورة القادمة لمعرض WEB IT SYRIA بمشاركة عربية ودولية

مصدر الصورة
SNS

 

محطة أخبار سورية

كشف رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الثالث للمواقع الكترونية وتكنولوجيا الانترنت نبيل القصير ان" الدورة القادمة (WEB IT SYRIA 11) ستكون معرضين بوقت واحد الأول للمواقع الالكترونية وتكنولوجيا الانترنت، والأخر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

 

وقال القصير في تصريح خاص لمحطة أخبار سورية في ختام فعاليات المعرض التي اختتمت مساء اليوم الجمعة والذي ضم / 79 / شركة و/120 / موقع من مختلف الاختصاصات (الاخبارية ،الخدمية ، السياحية ، تعليمية ، الاجتماعية ، الثقافية ،الاستثمارية ) "سنعمل بشكل مكثف على أن تكون المشاركة عربية ودولية في الدورة القادمة موضحاً أنه لمس نتائج الجهود التي والتي تمثلت بحسن التنظيم وحجم ونوع الزوار المهتمين فعلياً بالانترنت وهذا ما اكده السادة المشاركين بالعرض  ".

 

واضاف رئيس اللجنة المنظمة "المعرض شكل فرصة لتلاقي زوار المعرض مع أصحاب المواقع التي شاركت بالمعرض والذي هم مختصين قالوا لي ( تفاجئنا رغم أننا مختصين بأنه يوجد في سورية هكذا مواقع ) وهذا يؤكد على أهم أهداف المعرض وهو خلق فرصة للتواصل بين العارضين فيما بينهم من خلال تبادل الخبرات والابتعاد عن التكرار وإجراء علاقات عمل مشتركة اضافة الى تحقيق الاهداف الاخرى التي سبق الحديث عنها ".

 

وكانت ابرز فعاليات المعرض اطلاق شبكة عرب بوك على الانترنت وقال مدير شركة تكنو هوست لاستضافة المواقع محمد موصللي " ان الهدف من اطلاق شبكة عرب بوك الاجتماعية لخلق اكبر تجمع عربي على الانترنت ".

وكذلك شهد المعرض اطلاق شركة (VIP) لمشروع نشر الانترنت في سورية من خلال جعل صفحة على الانترنت لكل مواطن سوري عملاً  بالمثل الفرنسي القائل ( من لا يمكلك صفحة على الانترنت فهو امي ).

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.