تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

القصير لمسنا انطباعات جيدة.. وغياب البعض يعكس ثقافتهم

أكد الأستاذ نبيل القصير  رئيس اللجنة المنظمة لمعرض المواقع الالكترونية وتكنولوجيا الانترنت الثالث  أن رجع الصدى هو الذي يقرر مدى نجاح المعرض، وإن كنا بدأنا نلمس الانطباعات الإيجابية من كبار الزوار وفي مقدمتهم السيد  وزير الاتصالات الدكتور عماد صابوني ومعاونيه، ومعاون وزير الإعلام بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة، وكذلك الجمهور الذي أبدى انطباعا جيدا سواء لجهة التنظيم أو لجهة المشاركات وتنوعها وعددها.

كما أشاد الجمهور بالحملة الإعلامية والإعلانية التي رافقت انطلاق المعرض، وازدحام الجمهور الزائر يشير إلى أننا حققنا الهدف الذي نسعى إليه، وإن كنا نطمح للأفضل.
وأضاف القصير ما يتميز به هذا المعرض أنه لا يحتوي على تجهيزات تأخذ مساحات شاسعة بل تقتصر المعروضات شاشات عرض وشاشات حواسب.
وأكد القصير أن وجود أكثر من سبعين عارضا يمثلون 120 موقعا يشكل دليلا على تحقيق نسبة عالية من النجاح، مضيفا أن المعرض نوعي ويتفوق على كل المعارض النوعية الأخرى، فهو معرض يلامس كل من يمتلك موقعا الكترونيا، و يلامس صناعة الانترنت، حيث بإمكان شخص واحد أن يمتلك أضخم في سورية مثلا أو في العالم، وبالتالي هذا يعد ابتعادا عن موضوع الشركات ومنتجاتها، والمهم هو المحتوى فأحد أهم أهداف المعرض المساهمة في صناعة المحتوى الرقمي.
وتابع، الجانب الآخر المهم هو أن الموقع الالكتروني شكل من أشكال الاستثمار، فلا أحد يقدم شيئا مجانيا، فإن كان في بداياته مجانيا، فإنه سينتقل إلى مأجور من خلال الزيارات والخدمات التي يقدمها والإعلانات.
وقال القصير نسعى للتجديد من دورة إلى أخرى فبهذه الدورة أضفنا موضوع المسابقات ومنذ الآن تسعى اللجنة التنظيمية للتحضير للدورة المقبلة في العام 2011 من خلال الاستماع إلى ملاحظات الشركات المشاركة واستفتاء رأي الجمهور للانتقال من نجاح إلى آخر.
 
 

 

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.