تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وزيرة الاقتصاد تمد يدها لرواد الأعمال الشباب

مصدر الصورة
sns

 

محطة أخبار سورية

رأت وزيرة الاقتصاد والتجارة لمياء عاصي أن موضوع المشاريع الصغيرة والمتوسطة يحتاج لإحداث هيئة أو منظومة للإقلاع بتلك المشاريع بأسرع ما يمكن ودون انتظار مشيرة إلى أن هذا الموضوع يأتي على رأس الأولويات في المرحلة القادمة.

 

وأكدت الوزيرة خلال لقائها اليوم وفد خبراء الوكالة الألمانية للتعاون الفني (جي تي زد) برئاسة الدكتور مجدي المنشاوي المدير الإقليمي للوكالة، رغبة الوزارة باستمرار التعاون مع الوكالة في مختلف المجالات ومنها حماية المستهلك، والتنافسية والجودة الإدارية والصناعية وغيرها من المحاور التي تشكل أساساً لعملية الإصلاح الاقتصادي في البلاد.

 

وألمحت عاصي إلى ضرورة استكشاف آفاق التعاون مع الوكالة وتحديد آلية للعمل بما يفضي إلى الإسراع بإنجازات ملموسة، في مجال تطوير البنية التنظيمية والبنية الوظيفية لوزارة الاقتصاد والتجارة، لا أن يبقى الأمر مجرد كلام، ورأت عاصي أن أي فكرة تطرح يجب أن تكون قابلة للتطبيق العملي.

 

وعليه فقد اختارت وزيرة الاقتصاد المشاريع الصغيرة والمتوسطة كأول مجال للتعاون ورأت أن يوضع له بنية تنظيمية وقانون لتشجيع رواد الأعمال الشباب، وتشجيع بيئة الأعمال للقادمين إلى سوق العمل، وقالت علينا أن نمد يد العون لهؤلاء في التدريب والمنح.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.