تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

افتتاح مهرجان الياسمين والسنديان الثالث في فندق شيراتون حلب

مصدر الصورة
SANA

بمشاركة 300 سيدة افتتح اليوم مهرجان الياسمين والسنديان الذي تقيمه غرفة تجارة حلب في فندق شيراتون حلب ويستمر لأربعة أيام.

ويتضمن المهرجان منتجات يدوية ومشغولات صوفية وألبسة وإيتامين ومطرزات وإكسسوارات الزينة وأنواع الصابون الحلبي ومساحيق التجميل والمنظفات والحلويات والمأكولات التراثية من المطبخ الحلبي ومشغولات الرسم على الزجاج والخشب.

وبين رئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي في تصريح لمراسل سانا أهمية المعرض لناحية تقديم الدعم للمشاركات ومساعدتهن على تسويق منتجات مشاريعهن الصغيرة بأسعار منافسة بما يحقق تحسين المستوى المعيشي لأسرهن.

وقالت كارولين عبد الأحد برصوم: إنها تشارك بأنواع الحلويات التي تقوم بإعدادها في المنزل، لافتة إلى أن المعرض يشكل فرصة لتسويق منتجاتها.

وأوضحت ظلال اسكيف أنها تشارك بمجموعة أزياء وألبسة من تصميمها، إضافة لإعادة تدوير بعض الملابس القديمة وتفصيلها وخياطتها من جديد منوهة بأهمية المعارض لتحسين أوضاع المشاركات المعيشية.

ولفتت لارا حنونك إلى أنها تشارك بمنتجات عشبية طبيعية مثل ماء الزهر ومستحضرات التجميل والشامبو والصابون المصنوع من زيت الغار الطبيعي.

وبين خالد شعبان من فرع مؤسسة السورية للتجارة أن مشاركة الفرع تهدف للتعريف بالسلع المتوافرة في صالات السورية للتجارة التي يتم طرحها بأسعار مخفضة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

شارك في افتتاح المعرض وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي، ومحافظ حلب حسين دياب، ورئيس مجلس المدينة الدكتور معد مدلجي، وعدد من الفعاليات الاقتصادية.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.