تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

بايرن يتلقى ثالث هزيمة على التوالي بخسارته 3-2 أمام بوخوم

مصدر الصورة
وكالات

خسر حامل اللقب بايرن ميونيخ 3-2 أمام بوخوم اليوم الأحد لتكون الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق البافاري في كل المسابقات ويظل متأخرا بفارق ثماني نقاط عن باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وشهدت المواجهة طرد دايو أوباميكانو من صفوف بايرن للمباراة الثانية على التوالي، حيث طرد اللاعب خلال الهزيمة 1-صفر أمام لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونيخ قد خسر أمام ليفركوزن الأسبوع الماضي، وخاض مباراة اليوم بهدف استعادة التوازن بعد هزيمتي الأسبوع الماضي وتقدم الفريق في الدقيقة 13 بهدف سجله جمال موسيالا.

وكاد هاري كين أن يجعل النتيجة 2-صفر لبايرن في الدقيقة 19 لكنه أهدر فرصة أمام المرمى حيث سدد الكرة لتمر فوق العارضة قبل أن تتوقف المباراة.

فقد بدأ مشجعون في إلقاء كرات تنس على أرضية الملعب احتجاجا على خطط لاستثمارات أجنبية في الدوري الألماني.

وتزايدت هذه الاحتجاجات في الجولات الأخيرة وتوقفت تقريبا كافة مباريات الدوري أمس السبت واليوم الأحد لبعض الوقت.

وكان للتوقف الذي دام 15 دقيقة تأثيره الرائع على أداء بوخوم حيث تعادل الفريق بهدف سجله تاكوما أسانو في الدقيقة 38 ثم أضاف كيفن شلوتربك هدف التقدم للفريق من ضربة رأس إثر ركلة ركنية في الدقيقة 44، وذلك في عودة مذهلة لأصحاب الأرض زادت من الضغوط على توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ.

وأضاف بوخوم الهدف الثالث في الدقيقة 85 بواسطة كيفن شتوجر من ركلة جزاء احتسبها الحكم مع طرد أوباميكانو لحصوله على الإنذار الثاني بسبب توجيه ضربة بالمرفق للاعب منافس داخل منطقة الجزاء.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني لبايرن في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكون الهدف 25 للاعب في الدوري لكن هذا لم يعزز أجواء الإثارة ليقتنص بوخوم النقاط الثلاث في النهاية.

وتجمد رصيد بايرن ميونيخ، الذي يتنافس على تعزيز رقمه القياسي بالتتويج باللقب للموسم 12 على التوالي، عند 50 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف ليفركوزن بينما صعد بوخوم إلى المركز 11 رافعا رصيده إلى 25 نقطة.

مصدر الخبر
القدس العربي/رويترز

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.