تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

قيمة منتجات شركة بردى تتجاوز 8.3 مليارات ليرة وأسعارها أقل من السوق بـ 25 بالمئة

مصدر الصورة
SANA

استطاعت الشركة العامة للصناعات المعدنية (بردى) ورغم الصعوبات العديدة التي اعترضت العمل وخاصة لجهة تأمين مستلزمات الإنتاج في ظل ارتفاع أسعار المواد الأولية أن تنفذ خطتها الإنتاجية للعام 2023 ورفد السوق المحلية بمنتجاتها من الأدوات الكهربائية المنزلية وبأسعار أقل من مثيلاتها بالسوق بنسبة تتراوح بين 20 و 25 بالمئة.

وتمكنت الشركة من إنتاج 953 براداً و 1005 أفران غاز من مختلف القياسات والأنواع والألوان إضافة إلى أكثر من 200 غسالة ومروحة ومكنسة والمئات من المدافئ الكهربائية المتنوعة والافران الكهربائية والطباخات الشاملة والمكاوي وفرامات اللحمة وأباريق التسخين الكهربائي وجديدها المدافئ الجدارية الهيلوجينية “الاشعة تحت الحمراء” لتصل القيمة الاجمالية لجميع منتجاتها إلى 8 مليارات و 315 مليون ليرة سورية.

وبحسب بيانات الشركة التي حصلت سانا على نسخة منها بلغت قيمة مبيعات العام الماضي7 مليارات و 775 مليون ليرة فيما لديها مخزون من مختلف المنتجات بقيمة تتجاوز المليار ليرة وهو مسوق بالكامل إلى جهات التدخل الإيجابي كالسورية للتجارة بصالاتها المتنوعة والمؤسسة الاجتماعية العسكرية وفرع لشركة عمران إضافة لصالات الشركة في دمشق وريف دمشق وحلب واللاذقية وجبلة وعدد من الجهات العامة الأخرى.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس علي عباس في تصريح لمراسل سانا أن الشركة مستمرة بتنويع وتطوير منتجاتها وتقديم الجديد لتلبية احتياجات الأسرة السورية وبأسعار أقل بنسبة تتراوح بين 20 و 25 بالمئة عن  مثيلات هذه المنتجات في السوق المحلية.

وكشف عباس أن الشركة في طور التعاقد على توريد 3 آلاف من مكونات البرادات بمختلف القياسات والأنواع والألوان إضافة إلى جديد الشركة من برادات قياس 26 قدماً بابين وتعمل على الانفرتر وإنارة لدات وراديلتير مخفي بدون شبك مع اكسسوارات عالية الجودة تنفرد به في السوق المحلية إضافة إلى  توريد مكونات غسالات آلية ونصف آلية وأفران غاز 4 و 5 رؤوس وعدة مكونات منتجات أخرى من مختلف القياسات لتصنيعها وطرحها في الأسواق وتلبية كل احتياجات الأسرة السورية.

 وبين عباس أن الشركة استطاعت تنفيذ الخطة الاستثمارية من خلال توريد مطحنة بلاستيك لإعادة تدوير المنتجات ذات الأخطاء أثناء التجريب ووضعها في العملية الإنتاجية مبينا أن الشركة في طور التعاقد مع شركة أمية للدهانات لتصنيع 10 آلاف سطل بلاستيك للدهانات سعة 3 كالون.

وتقدم الشركة كفالة حقيقية للمنتج لمدة عام واحد من تاريخ الشراء ومدى الحياة لجهة القطع التبديلية بالقيمة في مراكز صيانتها وتصل خدماتها لكل منزل وتقدم خدماتها للمواطنين الذين يثقون بمنتج بردى الذي يدخل كل بيت وأسرة سورية.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.