تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

أحمد بدير يصور «المعلم» في 3 أشهر

مصدر الصورة
عن الانترنيت

يشارك الفنان أحمد بدير في بطولة مسلسل «المعلم»، المقتبس عن الفيلم السينمائي «شادر السمك»، الذي قدم قبل 37 عاماً بطولة النجم أحمد زكي، وإخراج علي عبد الخالق، ليجسد الفنان مصطفى شعبان الدور الذي لعبه أحمد زكي في الفيلم، ويجسد أحمد بدير أحد المعلمين في السوق، وسيبدأ تصوير المسلسل بعد 10 أيام، ولمدة 3 أشهر، من أجل اللحاق بموسم الدراما خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن أحمد بدير شارك مؤخراً بظهور خاص ضمن أحداث فيلم «تاج» مع النجم تامر حسنى، والذي عرض الصيف الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

على الرغم من بدء عرض المسلسل «زينهم»، إلا أن النجم أحمد داود لا يزال يواصل التصوير، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، حيث أكد داود على أنه يتبقى له 15 يوماً فقط، وينتهي تماماً من تصوير المسلسل، الذي تدور أحداثه حول طبيب شرعي يتعرض للعديد من المواقف المثيرة، وتشاركه فيها الفنانة سلمى أبو ضيف.

** تعاقدت الفنانة نسرين طافش على بطولة الفيلم الكوميدي الجديد «بنقدر ظروفك» الذي يجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي للمرة الثانية على التوالي في السينما، بعد انتهائهما قبل 20 يوماً من تصوير فيلم «السيستم».

يشارك في بطولة فيلم «بنقدر ظروفك» كل من محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.