تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كاتبة أسترالية: شراكة واشنطن في سفك دم الفلسطينيين تعري وجهها المرعب وتكشف حقيقتها

مصدر الصورة
SANA

” أكثر عمل ديمقراطي ليبرالي يشهده التاريخ” بهذه العبارة سخرت الكاتبة الأسترالية كيتلين جونستون من مزاعم الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن مكافحة الإسلاموفوبيا، في الوقت الذي يشارك فيه (إسرائيل) بجرائم ومذابح جماعية مروعة لم تبق ولم تذر في قطاع غزة المحاصر.

جونستون وفي مقال نشرته على مدونتها في منصة ميديام تحدثت عن الازدواجية الواضحة في سياسة واشنطن إزاء ما يحدث في غزة، مشيرة إلى أن هذه المذابح التي ترتكبها ( إسرائيل) بحق الفلسطينيين وكل الرعب الذي يشهدونه لم يكن ليحدث أصلاً لو كان العالقون داخل قطاع غزة من خلفية عرقية مختلفة.

وأوضحت جونستون أن إعلان إدارة بايدن خطة التصدي لحملات الكراهية التي تزايدت بشكل خطير منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مطلع الشهر الجاري بفعل البروباغندا الإعلامية الأمريكية الداعمة لكيان الاحتلال يثير السخرية، كونه صادراً عن إدارة تقدم كل أشكال الدعم للمجازر التي تحدث في غزة، وإدارة أعلنت وزارة الدفاع فيها أنها لن تضع حدا أو تقييدات لما ستفعله ( إسرائيل) بالأسلحة الأمريكية التي تصل في شحنات ضخمة متتالية منذ عملية طوفان الأقصى .

وقالت جونستون: “إن إدارة بايدن التي تحاول عقد صفقات أسلحة مع ( إسرائيل) دون الحصول على موافقة الكونغرس شريكة بقتل آلاف الأطفال والمدنيين في قطاع غزة، فكل ما ترتكبه ( إسرائيل) من جرائم يتم بمساعدة واشنطن ودعمها.

صورة المحتجين الذين قاطعوا شهادة وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن في مجلس الشيوخ وأيديهم ملطخة باللون الأحمر بما يمثل دم الشهداء الفلسطينيين تجسد وفقاً لجونستون الوجه الحقيقي للولايات المتحدة وجه سفاح، وليس قناع الديمقراطية والدفاع عن الحريات المزيف الذي تحاول إبقاءه لتغطية بشاعتها.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.