تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

غلوبال ريسيرتش: غزة تحتاج إلى تحرك شعبي لإنقاذ ما تبقى منها

مصدر الصورة
SANA

رأى الكاتب والمحلل السياسي بيتر كوينغ أن ما يحتاجه أهالي قطاع غزة في مواجهة الإبادة الجماعية التي يتعرضون لها على يد (إسرائيل) هو تحرك شعبي تجتمع فيه صرخات سكان العالم بأسره دون انتظار أنظمة القوى الكبرى الفاسدة.

كوينغ قال في مقال نشره موقع غلوبال ريسيرتش الكندي اليوم إن على الجميع مهما اختلفت أعراقهم او جنسياتهم او بلدانهم النظر الى ما يجري ورؤية الإبادة المروعة التي يتعرض لها أهالي غزة، والتحرك فوراً على مستوى الشعوب لا الحكومات، مشيراً إلى أن ما يحدث، وجثث الشهداء الفلسطينيين الذين يرتقون بفعل العدوان الاسرائيلي بمن فيهم الأطفال والنساء والشيوخ ستلاحق الضمير البشري الى الأبد وسيكون لسقوطها تبعات كثيرة.

وأضاف كوينغ: إن على شعوب العالم ان تتحرك وألا تنتظر المنظمات الفاسدة التي تزعم السعي وراء السلام العالمي او منتدى الاقتصاد العالمي أو منظمة الصحة العالمية فجميعها تحت سيطرة الولايات المتحدة والمجمع العسكري الضخم الذي يتحكم بحروب ونزاعات العالم ويخضع بمعظمه للكيان الصهيوني.

وقال كوينغ: إن على سكان العالم ان يستيقظوا ويصرخوا بأعلى صوت لإيقاف المذبحة بحق الفلسطينيين وإيقاف المجازر التي ترتكب بحق أطفال أبرياء يحاولون الهروب فلا يجدون ملجأ يحتمون به، وأينما يتجهون يجدون الرصاص والقنابل الاسرائيلية بانتظارهم.

مصدر الخبر
SANA

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.