تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

كريم عبد العزيز يتصدر قائمة إيرادات السينما المصرية في موسم الصيف

مصدر الصورة
وكالات

ما زال النجم كريم عبد العزيز يتصدر قائمة النجوم في بورصة السينما، بعد أن أسس نفسه كنجم مهم في هذه الفترة بفيلمه «بيت الروبي»، الذي جلب إيرادات قيمتها 117.5 مليون جنيه. هذه الأرقام تؤكد نجاحه الكبير في هذا السياق.
«بيت الروبي»، تأليف محمد الدباح وريم الشرقاوي، إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته تارا عماد ونور، ويدور حول المهندس إبراهيم الروبي، الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات هناك، لكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة، التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.
لكن النجم تامر حسني لم يبقَ بعيدًا، إذ تمكن فيلمه «تاج» من تحقيق إيرادات تصل إلى 44 مليون جنيه، وهو ما جعله وصيفًا لنجم «بيت الروبي» كريم عبد العزيز.
الفيلم شارك في بطولته، عمرو عبد الجليل، ودينا الشربيني، وساندي، وهو من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.
أما في المركز الثالث، فقد جاء الفنان أمير كرارة وفيلمه الجديد «البعبع»، حيث تمكن من تحقيق إيرادات بقيمة 41 مليون جنيه. الفيلم بطولة ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن «توتا»، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج «سينرجي فيلمز» و»الطاهر ميديا» و»فيلم سكوير».
من ناحية أخرى، شهد الفنان أحمد فهمي تراجعًا في أسهمه بعد عرض فيلمه الأخير «مستر إكس»، حيث حقق إيرادات بقيمة 27.5 مليون جنيه فقط، وهو ما جعله يتذيل قائمة النجوم خلال هذه الفترة.
ومن الأعمال التي عرضت مؤخرا حقق فيلم «مرعي البريمو» للنجم محمد هنيدي إيرادات بقيمة 4.4 مليون جنيه خلال 3 أيام فقط من العرض، ويشارك في بطولته غادة عادل وحمد محمود.
وحقق فيلم «ع الزيرو» لمحمد رمضان إيرادات قدرها 3 ملايين جنيه خلال 3 أيام فقط من العرض، حيث حقق الفيلم 117.5 مليون جنيه.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.