تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

سقوط «صياد النساء» الهندي..تزوج 15 امرأة من أجل أموالهن

مصدر الصورة
الخليج الإماراتية

أوقفت السلطات الأمنية في الهند «محتالاً» غرّر بأكثر من 15 امرأة، وأقنعهن بالزواج منه، وإنجاب الأطفال، بعد أن كان يزعم أنه من أصحاب المهن المرموقة.

وفي الواقعة التي أثارت الكثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في الهند، فإن الرجل الذي يدعى ماهايش كبناياك، تَمَكّن من خداع أولئك النسوة باستخدام مواقع وتطبيقات التعارف؛ حيث نجح في إقناعهن بأنه من أنجح الأطباء وأحياناً المهندسين.

ووصل الأمر به إلى فتح عيادة وهمية في مدينة توماكورو، بولاية كارناتاكا جنوبي الهند؛ حيث وظّف ممرضة؛ في محاولة منه لاكتساب المزيد من المصداقية، وفقاً لصحيفة «الإندبندنت» البريطانية.

وكشفت التحقيقات أن كبناياك كان يستهدف السيدات والفتيات العازبات والمستقلات ماديّاً منذ العام 2007 وحتى الآن، موضحة أنه لا يتحدث الإنجليزية بشكل جيد، لأنه لم يتجاوز في دراسته الصف الخامس الابتدائي.

وكانت أغلب ضحايا كبناياك، إما مطلقات أو أرامل؛ لكن الكثيرات منهن لم يُبلغن عنه بسبب الإحراج و«وصمة العار»؛ رغم أنه استولى على مقتنيات ثمينة منهن، بحسب وسائل إعلام محلية.

وفي النهاية، تَقدمت مهندسة برمجيات تبلغ من العمر 45 عاماً، ببلاغ ضد المتهم، بعد أن كان اقترن بها في وقت سابق من هذا العام. وقالت تلك السيدة التي عرّفت نفسها باسم همالاتا، إن زوجها السابق كان يجبرها على دفع أموال طائلة له تحت ذريعة رغبته في فتح عيادة؛ وذلك قبل أن يفر سارقاً معه مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 800 ألف روبية (نحو 9700 دولار) و1.5 مليون روبية (أكثر من 18 ألف دولار) نقداً.

وبناء على شكواها، شكّلت السلطات فريقاً لتعقبه والقبض عليه، لتكشف التحقيقات أن والد هذا المتهم كان قد تَقَدم بشكوى سابقة زعم فيها أن ابنه حاول قتله.

مصدر الخبر
الخليج الإماراتية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.