تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تفاصيل مروعة لحادثة مقتل أردنية على يد زوجها قبل طلاقهما بأيام

مصدر الصورة
وكالات

 لقيت سيدة أردنية حتفها على يد زوجها، داخل منزلها في محافظة الزرقاء، إثر شجار عائلي دفعه إلى خنقها وطعنها بسكين المطبخ على رقبتها عدة طعنات، ما أدى إلى وفاتها، وقبل حصولها على الطلاق المقرر بعد انتهاء عطلة العيد.

وكشفت تحقيقات مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عماد الغويري تفاصيل قتل السيدة “أم لطفلين” الذي أقدم زوجها المتهم بقتلها خنقا إلى جانب طعنها بطعنات متلاحقة بسكين مطبخ على منطقة الرقبة، وذلك خلال شجار زوجي وقع فيما بينهما، بحسب ما أدلى به القاتل خلال الاستجواب.

ووجه المدعي العام تهمة القتل العمد للزوج، الذي يعمل موظفا لدى أحد البنوك، مقررا توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل، وفق ما ذكر مصدر مقرب من التحقيق.

وأوضح المصدر، أن الزوج المتهم بقتل زوجته يبلغ من العمر (33 عاما)، ولديه من زوجته المغدورة (35 عاما)، طفلين الكبير 7 سنوات والصغير سنتين، حيث ارتكبت الجريمة خلال نوم الصغير في غرفته والطفل الآخر كان حينها في منزل جده.

وبحسب ما ذكرته وسائل الاعلام المحلية، أن الزوج أفاد خلال التحقيق معه بأن نقاشا حادا نشب بينه وبين المغدورة، حيث كان من المقرر الأحد المقبل، لكليهما حضور جلسة لدى المحكمة الشرعية للحصول على قرار الطلاق، أي قبل مقتلها بـ3 أيام.

وأشار المصدر إلى أن النقاش فيما بينهما تأزم وتطور، وقام على إثره، بخنقها بكلتا يديه، ومن ثم قام بطعنها بـ6 طعنات قاتلة في منطقة الرقبة.

مصدر الخبر
القدس العربي

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.